هزة أرضية خفيفة تضرب شمال غرب المدينة المنورة

ضمن المتابعة المستمرة في أخبار دولة المملكة العربية السعودية، فقط شعر سكان غرب المدينة المنورة في دولة السعودية صباح اليوم الموافق 17/02/2020 الإثنين بهزة أرضية، وقد كانت خفيفة جداً، وقد تلقت الجهات المعنية في المنطقة بلاغات من قبل المواطنين في المحيط، وقد تساءل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن ما هي ذلك هل هي هزة أرضية أم انفجار ولم يتم التصريح بشكل رسمي حول ذلك الشيء.

هزة أرضية ” زلزال خفيف بالمدينة المنورة “

هزة أرضية “زلزال المدينة المنورة تحدث الناطق باسم هيئة المساحة الجيولوجية طارق أبا الخيل أن المركز الوطني للزلازل والبراكين في السعودية قد رصد اليوم الإثنين الموافق 17-02-2020 هزة أرضية في شمال غرب المدينة المنورة، وقد أكد الناطق على أن تلك الهزة كانت ضعيفة على مقياس ريختر وقد بلغت قوتها 2.18و عمق 5.4 في تمام الساعة 11.35.

وقد أشارة ايضاً إلى أن الهزة الأرضية ضعيفة جداً وليس منها خطورة، وقد أوضح أن المركز يتابع الهزات الأرضية في كافة المناطق في دولة المملكة العربية السعودية على مدار الساعة عبر 270 محطة رصد زلزالي منتشرة في المملكة.

وقد تصدر ترند هزة أرضيه في المدنية المنورة على موقع التدوينات الصغيرة تويتر، وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ذلك الشأن، وقد عبر الكثير عن خوفهم من ذلك، فيما طمأن الناطق بإسم الهيئة طارق أبا الخليل على أنها لا خطورة من ذلك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.