” هروب عثمان ” .. الآن عرض تفاصيل قيامة عثمان الحلقة الرابعة 4 عبر قناة ATV التركية مترجمة بالعربية

قيامة عثمان، بدأت قناة إيه تي في التركية الناقلة للمسلسل التاريخي المؤسس عثمان، في إذاعة الحلقة الرابعة من المسلسل خلال الحلقة الأسبوعية التي تعرض كل يوم أربعاء في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

أحداث مسلسل المؤسس عثمان

يتناول مسلسل المؤسس عثمان، قصة السلطان عثمان بن أرطغرل، مؤسس الدولة العثمانية، والتحديات والصعوبات التي واجهت البطل الغازي خلال حياته وقيادة قبيلة الكاي التي تولي السيادة فيها، حتي نجح في تأسيس الدولة العثمانية وتحقيق الرؤية التي شاهدها والده وجده سليمان شاه قبل وفاتهم.

الحلقة الرابعة مسلسل المؤسس عثمان

بدأت الحلقة الرابعة، بأحداث مشوقة عقب ظهور البطل عثمان بن أرطغرل مقيدًا بالسلاسل داخل الخيمة، عقب قيام عمه السيد دوندار بحبسه خوفًا من إرتكابه واقعة جديدة قد تعرض حياته للخطر من جانب رجال القلعة بعد قتل القائد تيكفور أو حتي لايهدد مستقبل الصلح الذي تم بين قبيلة الكاليار والقلعة والتبادل التجاري بينهما بعد نجاح المفاوضات التي أجريت بمعرفة السيد دوندار ونجل شقيقه جوندوز .

تردد قناة atv التركية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

حصلت قناة atv التركية علي عرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان بالموسم الأول، بعد إنتهاء عرض المسلسل التاريخي قيامة أرطغرل، الذي حقق متابعة كبيرة خلال عرضه طوال الخمس سنوات الماضية، وتزايدات خلال الفترة الأخيرة عمليات البحث عن تردد قناة إيه تي في التركية بعد معرفة حصولها علي حقوق إذاعة المسلسل، وإليكم تردد القناة.

القمر المدار التردد الاستقطاب FEC الجودة التشفير
نايل سات 10796 27500 5/6 SD مجاني
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500   5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500  5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500  5/6 SD مجاني
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.