هدية من مركز الملك سلمان للإغاثة والإعمال الإنسانية للشعب اليمني

في ظل الجهود التي تبذلها المملكة من أعمال خيرية وإعانات للدول الشقيقة، أرسل مركز الإغاثة والأعمال الإنسانية التابع لجمعية الملك سلمان أكثر من 29 شاحنة محملة بالمواد الغذائية والسلعة التمونية لدولة اليمن عبر منفذ الوديعة العازل بين الحدود السعودية واليمنية ليكفي حاجة بعض المحافظات اليمنية من المواد الغذائية خلال شهر رمضان المبارك.

جهود مركز الملك سليمان للإغاثة

وأرسل مركز الملك سلمان الخيري اليوم الموافق 30 أبريل عدد من الشاحنات الكبيرة المحملة بالأطنان من المواد الغذائية والتي تزن أكثر من 165 طن وحوالي ما يقرب من 40 ألف كرتونة من السلع الرمضانية وأكثر من 3500 بطانية، فضلاً عن آلاف الخيم مقدمة كمساعدات من المملكة لدولة اليمن، ووصلت الشاحنات بعض المحافظات اليمنية ومنها صنعاء وتعز وحظر موت وعدن ومأرب.

 29 شاحنة تابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة تعبر منفذ الوديعة إلى اليمن
هدية مركز الملك سلمان للإغاثة والإعمال الإنسانية للشعب اليمني

توسيع دائرة نقديم المساعدات

وأوضح المركز بان سيوسع دائة تقديم المنح والمساعدات، مع تواصله لتلقي التبرعات والمساعدات الخيرية التي تقدمها بعض الجهات الخاصة والهيئات والجمعيات والمؤسسات الأهلية بخصوص تبرعات الإغاثة، مؤكدًا بأنه جهة رسمية وموحدة لجمع التبرعات الإنسانية سواء كانت تبرعات من الحكومة أو تبرعات أهلية، ونشر المركز رابط حسابه الرسمي للتواصل: donate.ksrelief.org لجمع التبرعات من خللها.

يهمك أيضًا:

كما حدد مركز الملك سلمان الخيري عدة حسابات بنكية لإرسال التبرعات من خلال التحويلات البنكية. جاء ذلك ضمن جهود المملكة للإغاثات والمساعدات الإنسانية لصالح بعض الدول والمناطق التي تحتاج لمساعدات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.