هدف يوضح كيفية تسجيل دخول مستخدمي “طاقات” إلى النفاذ الوطني الموحد

كشف هدف “صندوق تنمية الموارد البشرية” عن كيفية تسجيل الدخول إلى خدمة النفاذ الوطني الموحد بالنسبة لمستخدمي “طاقات” البوابة الوطنية للعمل.

حيث أنه من الممكن الدخول عبر المنصة الإلكترونية الوطنية للعمل ومن ثم تسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني الموحد دون الاضطرار إلى تكوين حساب من اسم مستخدم وكلمة مرور خاصة ببوابة طاقات، وبعد الدخول إلى النفاذ الوطني يتوجب غدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بمنصة أبشر ويلي ذلك التحقق من الهوية عبر رمز التأكيد المريل على هاتفك، وبعد المرور بذلك يمكنك التمتع بالخدمات المتاحة للمستفيدين عبر المنصة الإلكترونية.

وتأتي خدمة الربط بين خدمات النفاذ الوطني وخدمات البوابة الوطنية للعمل “طاقات” في إطار سعي المملكة لرفع مستوى الامان والمصداقية في خدماتها الإلكترونية التي تقدمها بالإضافة إلى تدعيم عملية التحول الرقمي التي تشهدها المملكة العربية السعودية.

هدف صندوق تنمية الموارد البشرية

يرتكز البرنامج السعودي الخاص بتنمية الموارد البشرية على تطوير الموارد البشرية الوطنية ودعم المنتجات الوطنية عن طريق إطلاق العديد من المبادرات ذات التأثير الكبير، وتاتي هذه الخطوة بالتعاون والتنسيق مع كافة الأطراف المعنية الرئيسية من داخل سوق العمل السعودي.

ومن ضمن المميزات التي يتمتع بها “هدف” توفيره للبرامج التدريبية للموارد البشرية السعودية بالإضافة إلى تقديمه رواتب ومكافآت تحفيزاً للمتدربين وذلك في المؤسسات الحكومية بالإضافة إلى العديد من المؤسساتت والشركات المتميزة كنوعٍ من أنواع الدعم للشباب الخريجين السعوديين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.