“هدف” يعلن دعم موظفي القطاع الخاص بـ50% لمدة عامين.. رابط للتسجيل

قرر صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” دعم موظفي القطاع الخاص بـ50% من الأجر الشهري لمدة عامين، مشيرًا إلى أن ذلك لا يتعارض مع أي برامج حكومة أخرى، إذ يشمل القرار جميع المواطنين والمواطنات في المملكة العربية السعودية الذين يعملون في مختلف المهن بالقطاع الخاص.

وأفاد صندوق تنمية الموارد البشرية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بأن برنامج الدعم يستفيد منه المواطنون الذين تتراوح رواتبهم بين 4 آلاف و15 ألف ريال، لمدة سنتين، وذلك لمساعدة هذه القطاع الذي تضرر من أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19”.

دعم موظفي القطاع الخاص بـ50% من الأجر الشهري

وأوضح صندوق “هدف” في سياق حديثه عن دعم موظفي القطاع الخاص بـ50% من الأجر الشهري أنه يقدم أقصى حد لهذا الدعم لجميع المواطنين والمواطنات في المملكة بقيمة 3 آلاف ريال كل شهر أو50% من الراتب أو أيهما أقل.

وذكر صندوق تنمية الموارد البشرية، أنه يضيف 10% عن الدعم المقرر للمواطنين والمواطنات في عدد من الحالات أبرزها:

  • توظيف الإناث
  • الأشخاص ذوي الإعاقة
  • التوظيف في كل المدن عدا الرياض وجدة والدمام والخبر، وفي المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

التسجيل في برنامج دعم الموظفين بالقطاع الخاص

وفي سياق الحديث عن دعم موظفي القطاع الخاص بـ50% من الأجر الشهري لمدة عامين، فقد قال صندوق “هدف” إنه مُستمر في استقبال طلبات التسجيل، للاستفادة من دعم أجور الموظفين والموظفيات في السعودية.

وطالب صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” منشآت القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية بالتسجيل الإلكتروني للاستفادة من هذا الدعم، وذلك من خلال البوابة الوطنية للعمل “طاقات” من (هنــــــا) وتفعيل برنامج دعم التوظيف”، والتسجيل من خلاله.

"هدف" يعلن دعم موظفي القطاع الخاص بـ50% لمدة عامين.. رابط للتسجيل 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.