هدف محمد صلاح يرشحه لجائزة جديدة في إنجلترا

صرح نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الاثنين، الموافق الرابع من شهر نوفمبر لعام 2019، ترشح هدف اللاعب المصري محمد صلاح، والذي قد أحرزه في مرمى تشيلسي الموسم الماضي ضمن أفضل أهداف العام في جوائز الشمال الغربي، وذلك بالمملكة المتحدة.

صلاح ينافس على جائزة أفضل هدف بإنجلترا

وم الجدير بالذكر أن الموقع الرسمى لنادي ليفربول كان قد أعلن أن هدف محمد صلاح الصاروخي فى شباك نادي تشيلسي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين وذلك في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي،  بملعب “أنفيلد”، قد تم ترشيحه للقائمة النهائية لجائزة هدف العام وذلك ضمن جوائز الشمال الغربى لكرة القدم.

وعلى الجانب الآخر يذكر أن اللاعب العالمي محمد صلاح كان قد ساهم في فوز ليفربول على تشيلسي بهدفين مقابل لاشئ فى المباراة التى جمعتهما، في الرابع عشر من أبريل الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة “البريميرليج”.

الإعلان عن الفائز الإثنين القادم

كما تجدر الإشارة إلى أنه من المخطط أن يتم إقامة حفل من أجل الإعلان عن الفائز بجائزة هدف العام ضمن جوائز الشمال الغربي لكرة القدم، يوم الاثنين المقبل في مدينة مانشستر.

وعلى الجانب الآخر يذكر أن نادي ليفربول يستعد في الوقت الراهن من أجل مواجهة نادي جينك البلجيكي، على ملعب أنفيلد، ويذكر أن المباراة سوف تقام مساء يوم غد الثلاثاء، في إطار دوري أبطال أوروبا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.