هدف محمد صلاح في مرمى توتنهام الموسم الماضي يحصل على لقب هدف العِقد

بناء على تصويت الجماهير لهدف العِقد، توج هدف اللاعب المصري محمد صلاح في مرمى توتنهام في الموسم الماضي من قبل نادي ليفربول كهدف العِقد، بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من الجماهير، وكان نادي ليفربول في وقت سابق قبل عدة أيام، قد أعلن على موقعه الرسمي عن عشرة أهداف، لإختيار هدف العِقد من بينهم، حيث حصلت رائعة محمد صلاح في السبيرز على أعلى نسبة تصويت من الجماهير.

هدف محمد صلاح هدف العِقد

وبعد نشر الأهداف العشرة على الموقع الرسمي لنادي ليفربول، وفتح التصويت للأهداف، أعلن لفيربول عن الثلاثة أهداف التي حصلت على أعلى تصويت، حيث حل هدف محمد صلاح في مباراة توتنهام وليفربول الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي، والذي استطاع إحراز هدف في الوقت المناسب والقاتل، في المرتبة الأول وحصل على أعلى تصويت.

أما المرتبة الثانية كانت من نصيب ديفوك أوريجي، والذي استطاع إحراز هدف في مرمى برشلونة الموسم الماضي، خلال مباراة الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا، أما المرتبة الثالثة كانت من نصيب هدف إيمري تشان في واتفورد.

عدد المشاركين في التصويت

وشارك في التصويت أكثر من 40 ألف مشجع، حيث طلب الموقع الرسمي لنادي ليفربول، من عاشقي النادي الإنجليزي، التصويت لاختيار أفضل هدف في آخر عشر سنوات وتم اختيار هدف عن كل عام سابق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.