هدف محمد صلاح في سالزبورج يقود ليفربول إلى دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا

تمكن نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، من تحقيق فوز صعب للغاية على حساب نظيره نادي سالزبورج النمساوي، بهدفين نظيفين ضمن مباريات الجولة الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “ريد بول أرينا” معقل الفريق النمساوي.

ونجح نادي ليفربول الإنجليزي في تسجيل هدفين في مرمي نادي سالزبورج النمساوي في دقيقتين فقط، حيث تقدم الريدز عن طريق الغيني نابي كيتا، وذلك في الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني من المباراة، وذلك من خلال رأسية بعد  عرضية من ساديو ماني، وواصل الريدز السيطرة على المباراة، حتى أضاف النجم المصري محمد صلاح، الهدف الثاني في الدقيقة 58 من عمر الشوط الثاني.

حيث لعب نادي سالزبورج النمساوي، مباراة أمام الريدز على الهجمة المرتدة، حيث شكل الفريق النمساوي خطورة شديدة على الريدز  وكان قريباً من تسجيل أكثر من هدف طوال أحداث المباراة، ولكن تألق الحارس البرازيلي أليسون بيكر، في التصدى لكافة الهجمات.

ترتيب مجموعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

ونجح نادي ليفروبول الإنجليزي الأول لكرة القدم، في تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 13 نقطة، متفوق على نظيره نادي نابولي الإيطالي بنقطة واحدة، حيث نجح نابولي في تحقيق فوز كبير على نادي جينك البلجيكي برباعية نظيفة ليضمن التأهل مع الريدز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.