هدف رياض محرز التاريخي في شباك نيجريا محور اختبار الفيزياء في مدرسة ثانوية

بالطبع هدف رياض محرز اللاعب الجزائري في شباك منتخب نيجريا، حاز على أعجاب الكثير من محبي الساحرة المستديرة، والذي أثار إندهاش الكثير من الناس ويعد هدف تاريخي من لاعب كرة القدم الأبرز في الجزائر، وفوجىء طلاب مدرسة ثانوية في ولاية البويرة جنوبي الجزائر، بصورة هدف اللاعب رياض محرز في امتحان الفيزياء المعد لهم.

وجاءت صورة الهدف لتكون محور الاختبار كاملا، وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، صورة الاختبار، وجاءت الاسئلة حول هدف رياض محرز في شباك نيجريا في الوقت بدل الضائع في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة القدم، والتي أقيمت العام الجاري في مصر، وفاز الجزائر باللقب لهذا العام.

وتم منح الطلبة بعض المعطيات عن الركلة، وطلب منهم حساب سرعة الكرة وقوتها وطاقتها، وقوة احتكاك الكرة بالهواء وغيرها من الأسئلة.

ويذكر أن هدف محرز التاريخي في شباك نيجريا منح منتخب الجزائر، القدرة إلى الوصول إلى نهائي بطولة إفريقيا أمام السنغال، والذي استطاع المنتخب الجزائري أن يتوج باللقب بقوة.

وفضلا عن أهداف محرز الدولية، وأهدافه مع مانشيستر سيتي أو ليستر سيتي ومع لوهافر الفرنسي ، يعتبر رياض محرز أن هدفه في شباك نيجريا في الوقت بدل الضائع، هو أفضل أهدافه في تاريخ مشواره الكروي، وفاز محرز عام 2016 بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي نفس العام أيضا فاز بجائزة أفضل لاعب داخل إفريقيا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.