“هتنزل 8 درجات”.. متى تنخفض الحرارة في مصر؟ (فيديو)

تشهد حالة الطقس في مصر، خلال هذه الأيام، تقلبات جوية، وارتفاعا وانخفاضا في درجات الحرارة، إذ ارتفعت اليوم عن أمس السبت، بنحو 3 درجات مئوية، ومن المتوقع أن ترتفع غدا الإثنين، بنحو 3 درجات أخرى، لتصل إلى نحو 30 درجة مئوية خلال ساعات النهار.

ونصحت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد في هيئة الأرصاد الجوية، جميع المواطنين بألا ينخدعوا بهذا الارتفاع في درجات الحرارة، وعدم تخفيف الملابس الشتوية حتى لا يصاب أحد بنزلات البرد، مشيرة إلى أننا ما زلنا في فصل الشتاء الذي ينتهي في 20 مارس الجاري، فيما يبدأ فصل الربيع يوم 21 مارس.

ارتفاع درجات الحرارة في مصر

وبحسب هيئة الأرصاد الجوية، فإن حلة الطقس، اليوم، الأحد، تشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة، إذ يسود طقس في القاهرة الكبرى الوجه البحرى، مائل للحرارة في ساعات النهار شديد البرودة في الليل، مع وجود شبورة في الصباح ورياح معتدلة، وعلى السواحل الشمالية الغربية، يسود طقس دافئ نهارًا شديد البرودة ليلا، وشبورة في الصباح والرياح معتدلة.

وتوقعت الدكتورة إيمان شاكر، أن تنخفض درجات الحرارة مرة أخرى، بدءًا من بعد غدٍ الثلاثاء، لتُسجل 22 درجة مؤية لتهبط بذلك 8 درجات مرة واحدة، إذ تسجل غدًا الإثنين 30 درجة مئوية في أغلب الأنحاء، مُحذرة من نشاط الرياح على الوجه البحري والطرق المكشوفة.

"هتنزل 8 درجات".. متى تنخفض الحرارة في مصر؟ (فيديو) 1

وكان محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات التحليلية، توقع بأن نهاية الأسبوع الجاري سيكون هناك حالة من عدم الاستقرار لأننا في نهاية فصل الشتاء، ولكن لا نستطيع الحكم بأنها ستصل إلى إعصار.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.