هبوط في الدورة الدموية.. اعرف الحالة الصحية لعماد متعب بعد الفحوصات الطبية

عاد مهاجم المنتخب المصري والأهلي السابق عماد متعب إلى منزله، ومغادرة المستشفى بعد إجراء عدد من الفحوصات الطبية التى خضع لها خلال 24 ساعة الماضية بعد تحسن ملحوظ في حالته الصحية، وتعرض نجم مصر السابق إلى وعكة صحية ألمت به أثناء ممارسته الرياضة مع سيد معوض المدرب المساعد المنتخب مصر، ونفى الأطباء مزاعم ماتداولته مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإخبارية حول تعرض متعب لجلطة مؤكدين أن اللاعب تعرض لهبوط وانخفاض فى الدورية الدموية.

وكانت والدة نجم منتخب مصر السابق طمأنت جماهير الكرة المصرية وعشاق الساحرة المستديرة حول الحالة الصحية لعماد متعب ، ثم يفاجئ متعب الجميع ويعلق في منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أنا بخير الحمدلله”.

عماد متعب يحقق 25 بطولة محلية وقارية

ويحظى عماد متعب بشعبية جارفة بين الجمهور ومحبيه فهو يمتلك سجلًا حافلًا بالبطولات الكروية مع النادي الأهلي ومنتخب مصري حيث أحرز العديد من البطولات التي  وصلت إلى 25 بطولة محلية وقارية وعالمي سواء للدورى العام أو دوري أبطال أفريقيا أو وبرونزية كأس العالم للأندية.

هبوط في الدورة الدموية.. اعرف الحالة الصحية لعماد متعب بعد الفحوصات الطبية 1

كما توج عماد متعب مع المنتخب المصري بالعديد من البطولات أبرزها خلال عام 2006 و2008 و2010، إلًا أنه حصل على هداف لقب الدوري لموسم 2004/2005 برصيد 15 هدفًا فى أول مواسمه مع الفريق الأول.

ولم تكلل مسيرة عماد متعب الاحترافية بنجاح خلال آخر 6  أشهر قضاها ضمن صفوف التعاون السعودى، أخفق فى تسجيل الأهداف، ثم يقرر العودة إلى مصر واعتزال الكرة المصرية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.