هايكيو Haikyuu يعود في الموسم الرابع نحو القمة

سيكون عشاق أنمي هايكيو Haikyuu الليلة مع عرض أولى حلقات الموسم الرابع بعد النجاح الذي حققته الكارتون خلال المواسم الثلاثة الماضية .

قصة هايكيو مانغا

والمعروف أن هايكيو مانغا أو Haikyuu هي قصة يابانية نشرت لأول مرة عام 2012 في اليابان، وتم تحويلها إلى مسلسل أنيمي كان أول عرض له في عام 2014.

ما هو أنمي هايكيو

تدور قصة هايكيو Haikyuu التي سيعرض الليلة الجزء الرابع منها حول هيناتا شويو الذي يتمنى أن يصبح لاعب كرة طائرة محترف حينما رأى العملاق الصغير يلعب هذه الرياضة فأعجبه الامر .
وبدأ Haikyuu يتعلم هذه الرياضة ليدخل نادي الكرة الطائرة ويبدأ بطل القصة مع فريقه المغمور والذي لم يكن يدري عنه أحد حتى أنه  لقب باسم الغربان التي لا تطير (كراسنو) في إشارة إلى ضعف مستوى الفريق ويبدأ الطل الصغير مع فريقه قصة السعي نحو البطولة والتتويج النهائي في محاولة لإستعادة المجد.

معلومات حول Haikyuu

قصة الأنمي من تأليف هارويتشي فوروداتي وبدأت تنشر على صفحات مجلة شونن جمب الأسبوعية حيث كان تاريخ الإصدار 20 فبراير 2012  حيث بلغ عدد المجلدات 35 مجلدا منشورا.
أما المسلسل التلفزيوني فهو من إخراج سوسومو ميتسوناكا وتأليف تاكو كيشيموتو
أما الموسيقى والألحان فتخص كلا من يوكي هاياشي وأسامي تاتشيبانا من انتاج آي جي برودكشن وقد بثته شبكة أخبار اليابان (إم بي إس).
وقد عرض خلال الفترة من 6 أبريل 2014 وحتى 10 ديسمبر 2016 على مدى 60 حلقة في 3 مواسم وسيعود الليلة في الموسم الرابع بعد توقف أكثر من 3 سنوات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.