هاني زادة يكشف حقيقة ظهور فيروس كورونا في فندق الزمالك بتونس

كشف هاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك، عن حقيقة ما يدور في الفترة الأخيرة عن حقيقة تغيير فندق إقامة نادي الزمالك بسبب ظهور حالة مصابة بفيروس كورونا فيه خلال الساعات الأخيرة وذلك قبل أيام من مواجهة الفريق لنادي الترجي التونسي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نادي الترجي التونسي ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب انتهاء لقاء الذهاب بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف عن طريق كل من أشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، ومحمود علاء من ركلة جزاء.

وقال هاني زادة”، خلال مداخلة هاتفية خلال برنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين، من خلال قناة “النهار” إن كل ما تم تداوله حول تغيير نادي الزمالك فندق الإقامة كلام غير صحيح نهائيا وعار تماما من الصحة.

الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

وأضاف “زادة”، أن الفريق لم يغير الفندق ولم يظهر أي حالات كورونا في الفندق المتواجد فيه على البعثة، مشيرا إلى أن كل ما يتردد حول المشاحنات بين الجماهير غير موجودة من الأساس وأن البعثة يوجد بها تأمين كامل ومشدد بشكل كبير.

هاني زادة يكشف حقيقة تغيير فندق إقامة الزمالك في تونس قبل لقاء الترجي

وأشار إلى أنه لم يظهر أي حالات كورونا في فندق إقامة الفريق، ولم تظهر في تونس كلها سوى حالة واحدة فقط خلال الساعات القليلة الماضية، ولن يؤثر ذلك نهائيا على بعثة الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وشدد على أن اللاعبين يركزون بشكل كبير خلال الفترة المقبلة من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.