هاني أبو ريدة: استضافة مصر لكأس العالم 2030 أمر وارد جدا.. نخطط لذلك من الآن

كشف المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، عن أن مصر تجهز بقوة من أجل التقديم لاستضافة بطولة كأس العالم لعام 2030 المقبلة، خاصة أن مصر لديها كافة الإمكانيات التي نؤهلها لاستضافة البطولة بدون أي عوائق ولكن من خلال تصحيح أخطاء الماضي، مشددا على أنه يتم العمل من خلال ذلك في الفترة الحالية.

وأضاف “أبو ريدة”، خلال حوار خاص أقامه مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج “ملعب أون تايم” المذاع عبر فضائية “أون تايم سبورت” والذي أُذيع في الساعات الأولى من اليوم الأثنين أن مصر لديها القدرة على استضافة كأس العالم، وتعمل بقوة من أجل تصحيح الأخطاء التي كانت موجودة في الماضي والعيوب القليلة التي ظهرت أثناء استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية والتي فاز بها المنتخب الجزائري.

هاني أبو ريدة: نخطط لاستضافة كأس العالم 2030

وتابع رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق أن كافة الأمور الخاصة بمونديال 2030 سيتم مناقشتها في الفترة من 2022 حتى 2024، مشددا على أن مصر تمتلك كافة الإمكانيات لاستضافة البطولة وكل ما ينقصها هو العمل بجد على تصحيح الأخطاء وتستطيع إظهار الملاعب المتميزة وقدرتها التنظيمية الهائلة التي ظهرت في بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية.

هاني أبو ريدة
هاني أبو ريدة

وأوضح أن استضافة مصر لكأس العالم 2030 أمر وارد جدا، وأن مصر تعزم على الدخول في المنافسة من أجل الفوز باستضافة البطولة، خاصة بعد النجاح الباهر في تنظيم أمم أفريقيا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.