هونر تُطلق هاتف Honor X10 Lite الجديد بمواصفات حديثة وشاشة عملاقة

أعلنت شركة هونر العلامة التجارية الأقوى التابعة لعملاقة صناعة الهواتف والإلكترونيات الصنية شركة هواوي عن أحدث هواتفها القادمة Honor X10 Max بمواصفات خرافية ومميزات جديدة لعشاق الفئة الاقتصادية المتوسطة، وكشفت رسميًا عن الهاتف في الخارج المتوقع طرحه في الأسواق العربية خلال الشهر الجاري بسعر مغري لينافس جمع الهواتف التي تأتي من فئته، وسوف يأتي الهاتف بألوان جديدة شبابية تنافس جميع الفئات.

أهم وأبرز مواصفات هاتف Honor X10 Max الحديث

يأتي هاتف Honor X10 Max بتصميم جديد وأنيق مصنوع من الزجاج المقاوم للخدوش والصدمات من الخلف مع فريم مصنوع من الألومنيوم من الجوانب، ويضم الهاتف شاشة كبيرة بحجم 7.1 بوصة بدقة 1080×2280 بيكسل وبجودة FHD+ وتأتي من نوع LTPS IPS LCD وتعطي جودة سطوع عالية تحت أشعة الشمس.

هونر تُطلق هاتف Honor X10 Lite الجديد بمواصفات حديثة وشاشة عملاقة 1

يحمل الهاتف معالج قوي وجديد من ميدياتك Dimensity 800 ثماني النواة يعمل بتكنولوجيا حديثة لتبريد الهاتف، كما يحمل الهاتف معالج رسومي من نوع Mali-G57 MP4 الذي يعطي أفضل جرافك لتشغيل الألعاب الثقيلة. ويأتي الهاتف بمساحة ذاكرة عشوائية بحجم 6 او 8 جيجا بيت مع مساحة تخزين داخلية 64 أو 128 جيجابيت ويمكنك تركيب منفذ ذاكرة خارجية.

هونر تُطلق هاتف Honor X10 Lite الجديد بمواصفات حديثة وشاشة عملاقة 2

المميزات الداخلية للهاتف ومواصفات الكاميرات

يضم هاتف Honor X10 Max كاميرا ثنائية خلفية تعمل بجودة عالية، تأتي الأولي بدقة بدقة 48 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.8 وهي الأساسية والمخصصة بالتركيز التلقائي، وتأتي الكاميرا الثانية بدقة 2 ميجابيكسل و بفتحة عدسة F/2.4 وهي مُخصصة للعزل والتقريب البصري، كما يحمل الهاتف كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وتدعم تقنية HDR،كما يأتي الهاتف ببطارية كبيرة بحجم 5000 مللي أمبير وتدعم الشحن بقوة 22.5 واط.

وتطلق هاتف Honor 10X Lite

ورسميًا أطلق هونر هاتف الجديد 10 إكس لايت بسعر 213 دولارًا أمريكيًا، ويأتي مع شاشة من نوع IPS LCD بقياس 6.67 بوصات، وبدقة 2400×1800 بيكسل، كما يضم الهاتف 4 كاميرات في الجانب الخلفي، كما يحتوي على معالج ثماني النوى من نوع Kirin 710، ويأتي أيضًا مع ذاكرة وصول عشوائي رام بحجم 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.