هاتف ريلمي .. “Realme” تظهر هاتفها الجديد على منصة اختبارات الأداء Geekbench ويمكن أن ينضم لسلسلة “Realme c”

أعلنت Realme عن هاتفها الجديد الذي يحمل رقم الطراز RMX2194 على منصة إختبارات الأداء Geekbench التي كشفت عن مواصفاته الرئيسية.

فقد كشفت القائمة أنه يعمل بنظام Android 10، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، ويتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح من كوالكوم.

لم تكشف البيانات عن أي معلومات أخرى حول RMX2194، ومع ذلك، تمتلك ريلمي حاليًا هاتفين ذكيين يعملان بالمعالج Snapdragon 460 وهما C17 الذي يحمل رقم طراز RMX2101 و والإصدار الجديد من هاتف C15 بمعالج كوالكوم برقم طراز RMX2195. لذلك، من المحتمل أن يكون RMX2194 هو الهاتف الذكي التالي من سلسلة C من Realme.

هاتف ريلمي سي 17.

والجدير بالذكر أن الشركة قد أطلقت هاتف Realme C17 رسميًا في سبتمبر الماضي، وهو يأتي بشاشة 6.5 إنش بدقة 720 بكسل ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز. وهو يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 460 ثماني النواة مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعتها 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ سعتها 128 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها عبر بطاقة microSD تصل سعتها إلى 256 جيجابايت.

يأتي الهاتف Realme C17 بواجهة تشغيل Realme UI بنظام Android 10. أما بالنسبة للتصوير، يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل إلى جانب كاميرا بزاوية واسعة الرؤية بدقة 8 ميجابكسل ، وكاميرا B&W بدقة 2 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يوجد أيضًا فلاش LED للتصوير في الإضاءة المنخفضة ، بالإضافة إلى وضع Super Nightscape.

كما يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع في الخلف، ومدعوم ببطارية 5000 مللي أمبير مع تقنية الشحن السريع بقدرة 18W. يأتي أيضا بمنفذ USB-C، مع مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

لقد أطلقت الشركة مؤخرا كل من هاتف C11 و C12 و C15 في الهند ، وجميعهم يركزون بشكل كبير على البطاريات الكبيرة. ولكن على الرغم من وجود مواصفات مختلفة لهذه الهواتف الذكية الثلاثة ، إلا أنها تشترك جميعًا في معالج MediaTek Helio G35، ومع ذلك، اختلف الهاتف الجديد سي 17 بنوع معالج جديد.

ولم تصرح الشركة بعد ما إذا كانت ستطلق هاتفها الجديد في الهند أم لا.

اذكر لنا رأيك في مواصفات هاتف شركة “ريلمي” الجديد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.