نيللي كريم في تصريح جريء: لن أقوم بأدوار حزينة بسبب عملية جراحية في العين (فيديو)

أعلنت النجمة نيللي كريم، أنها لن تقوم بأدوارٍ حزينة، بسبب عملية جراحية أجرتها في العين، نتيجة كثرة بكائها في الأعمال الدرامية، إذ أُصيبت بـ”فتقٍ في العين”، وأمرها الطبيب المعالج بمنع البكاء نهائيًّا لمدة 6 أشهر.

وقالت نيللي كريم، في أثناء حلولها ضيفة مع برنامج “لايف من الدوبلكس” الذي تُقدمه الدمية المعروفة بـ”أبلة فاهيتا”: إن أدوارها ليست كئيبة كما يعتقد الجمهور، لكنها عميقة، مشيرة إلى أنها ستقدم للمرة الأولى عملاً كوميديًّا في رمضان المقبل بعنوان “100 وش”، ستلعب به دور نصابة، تسكن بحي بولاق.

الأدوار الحزينة للفنانة نيللي كريم

وفي سياق الحديث عن الأدوار الحزينة للفنانة نيللي كريم، فقد كانت قد تعرضت لانتقادات من الجمهور طوال الفترة الماضية، لاستمرارها في أداء الأدوار الحزينة و”الكئيبة” فقط، فيما ردت الفنانة بأن هذه الأوصاف “ظالمة”، وأنها تقدم أدوارًا عميقة وتمثل بتلقائية، كما نصحتها الفنانة الكبيرة فاتن حمامة.

وفي سياق حديثها مع “أبلة فاهيتا”، قالت نيللي كريم: إنها توقفت عن سماع أي أخبار بشأن أزمة فيروس كورونا في العالم، حتى لا تسبب لها في الاكتئاب، مضيفة لديها هوايات عديدة تمارسها، ومن أبرزها:

  • المكوث في المنزل.
  • عمل الكروشيه والتريكو.
  • اللغة الإنجليزية.
  • اللغة الروسية.
  • سماع الموسيقي.
  • عمل السلطة الروسي.

نيللي كريم في تصريح جريء: لن أقوم بأدوار حزينة بسبب عملية جراحية في العين (فيديو) 1

الاسم في البطاقة الشخصية

وأشارت إلى أن الشيء الذي تفعله قبل النوم هو “ظبط” منبه التليفون لتستيقظ مبكرًا من أجل التصوير، لافتة إلى أنها تتمنى تقديم شخصية سامية جمال، لكنها صرفت النظر وشعرت بضرورة تأجيل تلك الخطوة.

وكشفت عن أن اسمها في البطاقة الشخصية هو، نيللي محمد السيد عطا الله عثمان، واسم الشهرة نيللي كريم، وأن مقاس حذائها 38، وهي برج القوس، ولديها 4 أبناء هم: كريم ويوسف وسيليا وكندا.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. محمد ابراهيم يقول

    جميلة وصادة فى أدائها وبارعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.