نيللى كريم تعلن آخر تطورات مرضها وتؤكد : صحتى تحسنت

صرحت الفنانة نيللي كريم أثناء تكرمها اليوم في فاعليات مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة أن صحتها أصبحت على خير ما يرام وأنها قد أستطاع التغلب على محنة مرضها ،  وأنها لا ترفض تمثيل دور شخصية مريضة فى حال إذا عرض عليها طالما المحتوى هادف.

وقد وقع الأخيار على الفنانة نيللي كريم لتكريمها من جانب المهرجان في دورته هذا العام ، حيث أنها جسدة عدة أدوار تناقش اهم القضايا التى تواجهها المرأة المصرية والمعاصرة فى حياتها، كما تحدثت نيللى كريم عن فترة عمالها يوسف شاهين حيث وصفتة بأنه فنان مختلف ومميز وموهوب جدا في عملة ومن أهم مميزاته الالتزام والانضباط فى مواعيده مشيره أن هذا الأمر غير موجود حالياً.

وأختارت إدارة المهرجان هذا العام عدد كبير من الأفلام بلغ عدد ها 31 فيلماً لتمثيل 29 دولة وذلك للمشاركة في مسابقتي الأفلام القصيرة والطويلة، ويأتي من بين الأفلام لأول مرة عرض فيلمين عالميين، بالأضافة الى 18 فيلم هذا هو العرض الأفريقي الأول لهم .

نيللى كريم لن تعزل الفن

ووضحت الفنانة نيللي كريم أثناء تكريمها اليوم أنها بصحة جيدة وأنها على استعداد لتقديم أدوار جيدة بشرط أن تكون أدوار هادفة، وهو ما يتسبب في بعض الأحيان في أبتعادها عن التمثيل فترة طويلة، وليس كما يتردد عنها من إشاعة أنها أعتزلت الفن .

ويذكر أن الفنان نيللى كريم قد عانت من أزمة صحية كبيرة فى نهاية العام الماضى، حيث خضعت لجراحة أزالة ورم حميد من وجهها فى الولايات المتحدة بحسب ما أعلنت عن حالتها الصحية في هذه الفترة، لتظهر اليوم من خلال مهرجان أسوان لأفلام المرأة وتطمئن جمهورها على حالتها الصحية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.