“نون” عروض الجمعة الصفراء أقوى الخصومات حتى 90% تعرف على أبرز تخفيضات noon

نون احد اكبر الاسواق الالكترونية في مصر والسعودية والإمارات وغيرها من الدول العربية، وقد دشن المتجر الإلكتروني نون حملات اعلانية مكثفة بالتزامن مع موعد الجمعة الصفراء ليطلق مجموعة كبيرة من التخفيضات والعروض على مختلف السلع والخدمات، وتبدأ عروض نون للجمعة الصفراء من 24 نوفمبر وحتى 30 نوفمبر 2019، وبالفعل بدأ الآن موقع نون إطلاق مجموعة كبيرة من الخصومات المختلفة لمعظم أقسام السلع التي يتم عرضها خلال تلك الفترة، كبداية انطلاق نحو تخفيضات الجمعة الصفراء من نون وسوف نوضح لقرائنا جانب من عروض noon لأنها تعد فرصة جيدة للتسوق الالكتروني وشراء السلع والخدمات من نون وشملت عروض نون تخفيضات وإمكانية الشراء اون لاين لمعظم السلع بالتقسيط بفائدة 0%.

تخفيضات نون الجمعة الصفراء

يستعد الكثير من متابعي موقع نون إلى الشراء اون لاين لمعظم السلع التي يرغبون بها خلال فترة خصومات الجمعة الصفراء والمقرر انطلاقها مع بداية 24 فبراير  وتستمر حتى 30 فبراير، وقد أشاد متجر نون بهذه التخفيضات، مدشناً لها حملات اعلانية مكثفة.

عروض نون

أطلق موقع نون تخفيضات وعروض على سلع مختلفة عبر المتجر الالكتروني الخاص به بالتزامن مع قرب الجمعة الصفراء واليكم جانب من عروض وتخفيضات نون على هذه السلع.

نون
تخفيضات نون

تخفيضات نون على بطاقات الشراء

أعلن موقع نون عن خصم 50 ريال سعودي على المشتريات في حالة تم الشراء عبر بطاقة البنك الأهلي.

كما أعلن نون عن خصومات مختلفة على الملابس والأزياء تبدأ من 10% وحتى 90%.

حيث ينتظر جانب كبير من الراغبين بالشراء اون لاين بشراء المنتجات المفضلة لديهم من نون خلال فترة الجمعة الصفراء لانتظار اقوى عروض نون في تلك الفترة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.