نوكيا سي 1 بلس .. تسريب المواصفات الرئيسية لهاتف شركة “Nokia” المنتظر “Nokia C1 Plus”

من الواضح أن شركة HMD، المالكة للعلامة التجارية “نوكيا” تستعد لإضافة هاتف ذكي جديد أطلقت عليه إسم “Nokia C1 Plus” ضمن سلسلة Nokia C قريبًا. لقد تم رصد الهاتف مؤخرًا على موقع شهادة EEC برقم طراز TA-1312.

وقد تم كشفت تسريبات جديدة عن المواصفات الرئيسية للهاتف الأحدث من الإصدار Nokia C1 الذي أطلقته الشركة العام الماضي، حيث سيحتوي الهاتف الذكي على معالج ثماني النواة وسيأتي أيضًا بدعم 4G مقارنةً بالهاتف Nokia C1 الذي يدعم شبكات الجيل الثالث 3G.

مواصفات هاتف “Nokia C1 Plus”.

وبحسب التسريب، سيأتي الهاتف بأبعاد 149.1 × 71.2 × 8.75 ملم، و بشاشة مقاس 5.45 إنش بدقة +HD، وسيعمل بمعالج ثماني النواة بسرعة 1.4 جيجا هيرتز.

كما سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 1 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعتها 16 جيجابايت قابلة للتوسيع ببطاقة MicroSD حتى 64 جيجابايت. وسيتضمن بطارية سعتها 2500 مللي أمبير.

سيحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، وقد تأتي الكاميرا الرئيسية أيضًا بدقة 5 ميجابكسل تمامًا مثل Nokia C1. سيعمل بنظام التشغيل Android 10 Go، ومن المتوقع إطلاق الهاتف في وقتٍ لاحق من هذا الشهر باللونين الأحمر والأزرق.

مواصفات هاتف “Nokia C1”.

يأتي الهاتف بشاشة من نوع IPS LCD بقياس 5,45 إنش، بدقة 480×960 بيكسل، وهي مزودة بطبقة حماية زجاجية سميكة للحماية من الخدوش.

يعمل بمعالج رباعي النواة بتردد 1.3 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 1 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 16 جيجابايت، قابلة للتوسعة حتى 64 جيجابايت عبر بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

يضم كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، مع فلاشLED، وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 2500 مللي أمبير.

ويدعم هاتف Nokia C1 شريحتي اتصال SIM، وهو يعمل بنظام تشغيل Android 9 Pie.

وهذا فيديو توضيحي لمواصفات هاتف “نوكيا سي 1”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.