نوف الناصر الفنانة السعودية تكشف تفاصيل حادثها المروري وتؤكد «كدت أفقد ذراعي»

كلها أقدار الله لكن الفنانة نوف الناصر السعودية الشهيرة تعرضت لحادث مروع على الطريق. وظهرت الفنانة وهي على فراش المستشفى تحكي التفاصيل الخاصة بالحادث، مشيرة إلى أنها كادت أن تفقد ذراع من ذراعيها لولا رحمة الله سبحانه وتعالى، ووجود طاقم طبي تدخل بصورة سريعة.

الفنانة السعودية نوف الناصر تكشف سبب الحادث المروري

وأضافت الممثلة نوف الناصر خلال لقاءها في قناة ( روتانا خليجية) أن الحادث كان سببه أنها لم تكن تركز بصورة كاملة أثناء قيادتها السيارة، مشيرة إلى انها انشغلت بالجوال ما أدى إلى أن اصطدمت سيارتها بسيارة ضخمة أخرى.

الطبيب المعالج يكشف تفاصيل الحالة الصحية للفنانة نوف الناصر

من جهته قال الدكتور فؤاد زيدان، أخصائي في جراحة العظام والمفاصل والحوادث في مستشفى المملكة، الطبيب الذي أشرف على العملية الجراحية الخاصة بالفنانة نوف الناصر، أنه استيقظ على هاتف من المستشفى، الساعة الثامنة صباحًا وقيل له لابد أن يحضر حالًا لأن المريضة نوف حالتها صعبة للغاية، موضحًا أنه اتخذ الاجراءات الطبية اللازمة مشيرًا إلى أنها أصيبت بتهتك في الشرايين وتكشر في العظام، وكادت تفقد ذراع من ذراعيها. مشيرًا إلى أن العملية الجراحية التي أجرتها استغرقت نحو ستة عشر ساعة تقريبًا. حيث رمم الطاقم الطبي الشرايين المتهتكة بداخلة بنجاح، وتمت خياطة جميع العضلات والأوتار. مع تثبيت العظام التي كسرت في وضعيتها الطبيعية، وهي الآن تخضع لعلاج طبي مكثف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.