نهائي مبكر.. موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الكرة المستديرة في أنحاء العالم، المواجهة المنتظرة بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، بعد أن أوقعتهما القرعة التي قام بها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا في مواجهة أعادت للأذهان المباراة النهائية للنسخة الماضية والتي فاز فيها الميرنجي الإسباني بهدف نظيف، بعد نجاح الفريقين في الوصول إلى المرحلة النهائية.

موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد

ومن المقرر أن يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي على ملعبه الأنفيلد نظيره ريال مدريد الإسباني، في المواجهة النارية يوم 21 من شهر فبراير المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد عودة ريال مدريد من مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 من فبراير المقبل بمشاركة الأهلي والهلال السعودي والوداد المغربي.

نهائي مبكر.. موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة 1
موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد

في حين تقام مباراة العودة بين الفريقين ليفربول وريال مدريد في إسبانيا على ملعب سانتياجو بيرنابيو يوم 15 من شهر مارس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت السعودية ضمن منفسات آياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد الريال

وتذاع مباراتي ليفربول والريال في الذهاب والعودة من دور الـ 16 من بطولة الدوري على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة بعد حصولها على حقوق البث والرعاية بشكل حصرى لمباريات البطولة في شمال إفريقيا وفي الشرق الأوسط، حيث تخصص القناة أستوديو تحليلي لكافة المباريات ضمن تغطيتها الإعلامية.
وكانت آخر مباراة جمعة بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي في نهائي البطولة الموسم الماضي حيث حقق الريال الفوز بهدف دون رد، وواجه ليفربول نظيره الريال في 3 مرات وسجل خلالهما الفريق الإنجليزي هداف واحدا وتلقى 7 أهداف.

قد يعجبك ايضا