نهائي دوري أبطال آسيا 2019| تعرف على موعد مباراة الهلال واوراوا الياباني القادمة

متى موعد مباراة الهلال واوراوا الياباني القادمة في نهائي دوري أبطال آسيا 2019؟ هو السؤال الأهم الذي يشغل تفكير من كل الجماهير، بعدما وصل الهلال السعودي إلى نهائي البطولة الآسيوية، حيث يبحث الزعيم السعودية عن زعامة القارة الآسيوية للمرة الثالثة، كما يبحث عن رد الإعتبار أمام فريق اوراوا الياباني، يذكر أن الفريقين قد تقابلا في نهائي دوري أبطال آسيا 2017، وفاز نادي اوراوا بالبطولة وقتها على حساب الهلال، بمجموع نتيجة المباراتين 2-1.

موعد مباراة الهلال واوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا 2019

يستضيف ملعب جامعة الملك سعود بالرياض (ملعب المحيط الأزرق) موعد مباراة الذهاب بين الهلال واوراوا الياباني في نهائي آسيا للأندية، وذلك يوم السبت 9 نوفمبر 2019، ومن خلال تلك المباراة يبحث الهلال عن تحقيق فوز مهم يريح الفريق قبل مباراة الإياب، وتقام مباراة الإياب على ملعب سايتاما في اليابان يوم الأحد 24 أكتوبر 2019، حيث يحل الهلال السعودي ضيفًا على الفريق الياباني، وهي مباراة التتويج وأخر مباريات البطولة.

تأهل نادي الهلال السعودي إلى المباراة النهائية على حساب فريق السد القطري، بينما تأهل اوراوا للنهائي على حساب نادي جوانزو الصيني، الهلال واوراوا هما بالفعل أقوى فريقين في قارة آسيا الآن، والفائز منهما في النهائي يحصل على الجائزة الكبرى للبطولة ويتأهل إلى كأس العالم للأندية والتي تقام في قطر ديسمبر القادم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.