ننشر موعد مباراة الزمالك وأول أغسطس في دوري أبطال أفريقيا.. والقنوات الناقلة

يستضيف نادي الزمالك المصري، مساء اليوم السبت، نادي أول أغسطس الأنجولي، على استاد السلام في القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في أول مباراة إفريقية لمديره الفني الجديد الفرنسي باتريس كارتيرون، والذي تولى منصبه خلفا للصربي “ميتشو” بعد هزيمته في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة من مازيمبي الكونغولي.

موعد مباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يطلق حكم المباراة الرواندى لويس هاكيزيمانا صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر (7 بتوقيت جرينتش).

وخسر الزمالك في الجولة الأولى (خارج ملعبه) أمام نادي مازيمبي الكونغولي بنتيجة 0-3، ويتصدر بطل الكونغو جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، يليه نادي أول أغسطس الأنجولي الذي تعادل على ملعبه مع زيسكو الزامبي في الجولة الماضية بهدف لكل فريق فيما يتزيل الزمالك جدول الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولي في بطولة إفريقيا

وتبث قناة “بين سبورت إتش دي 7” مباراة الزمالك ضد الفريق الأنجولي مساء اليوم، بتعليق المعلق الرياضي علي محمد علي، ونظرا لأن المباراة مقامة في مصر فمن المقرر بثها عبر قناة تايم سبورت الأرضية المصرية.

يدخل نادي الزمالك مباراة اليوم في أفريقيا بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الهام في كأس مصر تحت القيادة الفنية الجديدة للفرنسي باتريس كارتيرون.

قائمة الزمالك النهائية لمباراة أول أغسطس الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا

واستقر المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون في أول مباراة إفريقية له مع نادي الزمالك، على القائمة النهائية التى سيخوض بها مباراة الزمالك ضد أول أغسطس الأنجولي والتي تتكون من:
في حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبو جبل.
في خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – حازم إمام – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي.
فى خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن – احمد زيزو – يوسف أوباما – محمد أوناجم – محمود عبد الرازق شيكابالا – مصطفي فتحي – اشرف بن شرقي.
في خط الهجوم: مصطفى محمد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.