ننشر الرابط..الصحة تفتح باب التسجيل لتكليف الصيادلة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم السبت 31 أكتوبر، بدء حركة التنسيق لتكليف الصيادلة من دفعة 2018 دور أول وثاني وفبراير ويناير ٢٠١٩، ودفعة 2019 دور أول وثان وفبراير ويناير 2020.

طريقة التقديم إلكترونيا

أتاحت وزارة الصحة، طريقة التقديم للتكليف عن طريقة شبكة الإنترنت عبر موقع وزارة الصحة وإتباع هذه الخطوات:

  • الدخول علي رابط خدمة تكليف الصيادلة.
  • الضغط على حركة التلكيف الحالية.
  • إدخال البيانات الأساسية ” اسم الجامعة- اسم الطالب- المجموع- تاريخ الميلاد ومحل السكن والميلاد.
الحكومة السعودية تبدأ رسميًا في تطبيق المرحلة الأولى من قرار توطين الصيادلة بنسبة 20٪ ومهن أخرى
الصيادلة

قواعد تنسيق تكليف الصيادلة

أعلنت الإدارة العامة لشؤون التكليف التابعة لوزارة الصحة، في الإعلان أن قواع التنسيق سيكون إلكتروني بحيث سيتم مراعاة الرغبات المقدمة من الطلاب والاحتياجات التي تتطلبها الوزارة والمجموع الاعتباري وذلك للعمل بوحدا الوزارة بالمحافظات والجهات المختلفة.

مواعيد إدخال البيانات واستيفاء الرغبات

كشفت الإداراة العامة لشؤون التكليف، أن موعد إدخال البيانات الإساسية للطلاب وهي اسم الجامعة واسم الطالب- والمجموع وتاريخ الميلاد ومحل الإقامة والسكن، يبدا اليوم السبت 13 أكتوبر ولمدة أسبوعين حيث ينتهي في 14 نوفمبر 2020، ويكون استيفاء الرغبات بداية من 1 ديسمبر حتي 16 ديسمبر 2020 لمدة أسبوعين أيضا.

وكان الدكتور سامي المشد أمين سر لجنة الصحة في مجلس النواب، قد تقدم بطلب إحاطة لوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد لمعرفة سبب تأخير تكليف دفعة الصيادلة، وجاء الرد من الوزيرة أن الكشوف الورادة من الجامعات التي تحتوي عل أسماء الخريجيين تأخرت.

وأرسل النائب خطابات مختلفة للمستشفيات الجامعية وهيئات وزارة الصحة للتعرف على الأعداد المطلوبة من الخريجين لتسهيل صدور التكليف،

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.