نكشف تفاصيل قضية هاشتاق إعدام قاتل يارا وسرّ العثور على جثمانها طافيًا على الترعة

الجميع يتساءل عن تفاصيل قضية هاشتاق إعدام قاتل يارا. حيث تصدر الهاشتاق #اعدام_قاتل_يارا موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر)، اليوم الخميس الموافق 28 رمضان 1441 هجريًا، الموافق 21 مايو 2020 ميلاديًا، ويعتمد على مطالبات بضرورة تطبيق حكم الإعدام على قاتل الطفلة المصرية التي تسمى يارا والآن سنذكر تفاصيل القضية.

جريمة اغتصاب الطفلة يارا تهز المجتمع المصري

وفي تفاصيل القضية اتضح أن هناك فتى مصري استدرج ابنة عمه والبالغة من العمر عشر أعوام، واعتدى عليها اغتصابًا. وبعدما انتهى من جريمته. وفجأة فوجيء بأن الطفلة تهدده بأنها ستفضحه أمام عائلتها ما اضطره إلى النزول عليها ضربًا لدرجة أنه خنقها وفقدت حياتها بصورة سريعة، وحمل جثمانها وألقى به في ترعة قريبة. والواقعة حدثت في قرية بريف محافظة الدقهلية في مصر وكشفت خيوط الجريمة تحريات الشرطة المصرية. والتي واجهت الفتى المصري المتهم بتنفيذ الجريمة واعترف بها أثناء مثوله أمام جهة التحقيق التي تحقق معها.

والد يارا يبلغ الشرطة بغياب ابنته وفجأة يفاجيء بجثمانها طافي في الترعة

وفي يوم السبت الماضي تقدم والد الطفلة يارا إلى الشرطة المصرية ببلاغ يتساءل عن غياب ابنته يارا أحمد سويلم من بيته. وسرعان ما شكلت فرقة التحقيق وبدأت التحريات لتكشف غموض الحادث والواقعة الغريبة. وأثناء عمليات البحث فوجيء رجال المباحث المصرية بوجود جثمان الطفلة يارا طافيًا أعلى مياه الترعة بمنطقة قريبة من منزلها. وانتشل المتخصصون الجثمان واتضح بمعاينة الطب الشرعي أن الطفلة تعرضت للخنق والضرب. وأوضح الطب الشرعي أن الطفلة يارا تعرضت لعملية اغتصاب قبيل قتلها، ما يؤكد الشبهة الجنائية التي وقعت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.