نقيب الممثلين ” أشرف زكي” يوضح حقيقة إيقاف محمد رمضان عن التمثيل

تثير أخبار الفنان “محمد رمضان” ضجة كبيرة وحالة واسعة من الجدل بين الجماهير خلال الفترة القليلة الماضية، وكانت آخر تلك الأخبار ما انتشر عبر المواقع  الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، حول قرار نقابة المهن التمثيلية بإيقاف الفنان “محمد رمضان” عن التمثيل لمدة ثلاثة أعوام، وهو ما استدعى الفنان “أشرف ذكي” نقيب الممثلين لكشف الحقيقة للجمهور وتوضيح الأمر.

نقيب الممثلين ” أشرف زكي” يوضح حقيقة إيقاف محمد رمضان عن التمثيل

نفى الفنان “أشرف ذكي” صدور أي قرار عن نقابة المهن التمثيلية حول إيقاف الفنان “محمد رمضان” عن العمل لمدة ثلاثة أعوام، مؤكداً أن تلك الأنباء المنتشرة عبر صفحات التواصل الاجتماعية مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

أزمة “محمد رمضان” والطيار “أشرف أبو اليسر”

أزمة محمد رمضان
أزمة محمد رمضان والطيار المفصول

أدت الأزمة الشائعة بين الفنان محمد رمضان والطيار الموقوف أشرف أبو اليسر إلى غضب وهجوم بعض الجماهير على “رمضان”، ووصلت حالة الغضب الجماهيري لتدشين هاشتاج يطالبون فيه بوقفه عن العمل لتسببه في إيقاف الطيار عن عمله.

كان الطيار أشرف أبو اليسر قد تعرض للفصل والإيقاف عن العمل بسبب الصورة التي نشرها الفنان محمد رمضان من غرفة قيادة الطائرة وهو جالس على مقعد الطيار المساعد، وهو ما يخالف القواعد المهنة وإجراءات الأمن والسلامة.

وقد أبدى الطيار المفصول استياءه مما حدث، لافتاً إلى أن “رمضان” قد تسبب في إنهاء تاريخه المهني بالفصل والإيقاف عن العمل بدلاً من التكريم بعد ثلاثة أعوام ونصف عند بلوغه سن المعاش.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.