نقابة الموسيقيين تمنع 16 من مغنيين المهرجانات بعد أزمة حمو بيكا من الغناء في الحفلات

في الأيام السابقة زاد الجدل حول حموبيكا وهو أحد مغنيين المهرجانات والذي تطاول على نقابة الموسيقيين بعد أن تم رفضه من قبل النقابة وتطاول على نقيب الموسيقيين الفنان أمير الغناء العربي “هاني شاكر” ، ويتابع الكثير في تلك الفترة آخر الأخبار حول أزمة حمو بيكا والتي ما زالت مستمرة في الأجواء الفنية، واليوم  ومنذ قليل في الخميس الموافق 24 أكتوبر قد أصدرت نقابة الموسيقيين قراراً بمنع 16 من مغنيين المهرجانات من إحياء الحفلات.

منع 16 مغني مهرجانات من إحياء الحفلات

جاء قرار نقابة الموسيقين برئاسة الفنان الكبير “هاني شاكر” بمنع عدد من مغني المهرجانات من إقامة الحفلات وإحيائها والغناء بها صدمة على جميع مغني المهرجانات، كما استقبل الجميع من مغني المهرجانات الخبر بإستياء وغضب شديد، فمن وجهة نظرهم أن غناء المهرجانات هو “أكل عيش” كما قال حمو بيكا.

هذا وقد أتى هذا القرار  من أجل إصلاح الفن المصري ومحاربة الغناء الهابط والذي يحوي الكثير من الكلمات والألفاظ البذيئة والتي تحمل في طياتها الكثير من الإسفاف، ولحماية أطفالنا من التلوث السمعي، ومحاربة جميع من يخالف قواعد الفن.

وفي مكالمة تليفونية لأمير الغناء العربي “هاني شاكر” صرح بأنه لن يسمح بإلحاق “حمو بيكا” وغيره من مغني هذا النوع من الغناء من الالتحاق بنقابة الموسيقيين.

وقد شملت قائمة المغنيين الممنوعين من الغناء وإحياء الحفلات من مغني المهرجانات 16 مغني وتصدر القائمة كلً من حمو بيكا، وكزبرة، وحنجرة، ومجدي شطة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.