نقابة الموسيقيين ترد على تصريحات شيرين التي أثارت الجدل في السعودية

ما تزال التصريحات التي أعلنتها المطربة المصرية “شيرين عبدالوهاب” محل إهتمام وحديث من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر، وقد جاءت تلك التصريحات خلال الحفل الموسيقي الذي أحيته شيرين الجمعة الماضية بالرياض، وقد قوبلت التصريحات بالعديد من الانتقادات وقتها ولا تزال الانتقادات مستمرة.

وخلال التصريحات التي قام بها المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية “طارق مرتضى”، فقد أشار إلى الموهبة الكبيرة التي تتمتع بها المطربة شيرين والتي لا يمكن الإختلاف عليها، ولكنه أكد أن أي تجاوز سيتطلب أخذ موقف من النقابة، كما أشار إلى وسائل التواصل الاجتماعي والتي أصبحت تمثل ضغط غير طبيعي على النجوم.

شيرين عبدالوهاب

معلل هذا بالأحكام التي يطلقها غير المتخصصين من خلال مواقع التواصل، والتي لا تكون في محلها في الغالب، هذا بجانب تضخيم الأمور، وأكد على تواصل النقابة عدة مرات معها والطلب منها عدم الإدلاء بشئ خلال حفلاتها الموسيقية، ويذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد انقسموا إلى قسمين، أحدهما مساند لها تحت هاشتاج #اتكلمي_يا_شيرين والآخر معارض تحت هاشتاج #اخرسي_يا_شيرين.

هذا وقد هاجم البعض شيرين معلقين بأنها تتمتع بصوت رائع لكنه لا يحق لها استغلال حب الجمهور لها وتسميتهم بالعوانس، فالعانس التي تتحدث عنها قد كرست حياتها للعلم والعمل حتى أصبحت تعادل المليون رجل، وعلى الجانب الآخر هناك من دعم تصريحات شيرين معلقًا أنها لم تقل شئ خاطئ، وأن الرجل والمرأة يكمل كل منهما الآخر.

هذا ويذكر أن شيرين قد تسببت خلال الحفلة الرابعة لها في السعودية والتي أقامتها منتصف نوفمبر الماضي في إثارة الجدول، بسبب التصريحات التي قالتها على منصة الغناء، والتي جاءت كالتالي “طالما منقدرش نستغنى عن الرجالة في حياتنا يبقى نسمع كلامهم أحسن”، وقد قوبلت تلك التصريحات بالعديد من الانتقادات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.