نقابة الممثلين توضح حقيقة وفاة الفنان حسن حسني

حقيقة وفاة الفنان حسن حسني، هذا ما كان يتساءل عنه محبيه الساعات الماضية، بعد تناقل إشاعات على صفحات السوشيال ميديا تتحدث عن وفاته، وهي الإشاعات المعتادة بالنسبة لكبار الفنانين، وتعد شائعة وفاة “عم بخ” ليست الأولى من نوعها، إذ تعرض حسن حسني لشائعة وفاة عقب شهر رمضان، على إثر دخوله المستشفى وإعلان إحدى شركات الإنتاج التكفل بمصاريف علاجه، ولكن هذه المرة تدخلت نقابة الممثلين لتوضح حقيقة وفاة الفنان حسن حسني في تصريح رسمي، إليكم مفاده.

حقيقة وفاة الفنان حسن حسني

أوضحت نقابة الممثلين حقيقة ما تداولته صفحات التواصل الاجتماعي، إذ نفته جملة وتفصيلًا، ووصفت الشائعات بالسخيفة والغير مبررة، فالفنان حسن حسني بصحة جيدة ولا يعاني من أي مرض، فقد احتفل مؤخرًا بعيد ميلاده الثامن والثمانين، وقد كرمه مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة الماضية.

كما قررت نقابة الممثلين تفعيل الإبلاغ عن الشائعات التي يتعرض لها الممثلين، لذا قام الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين بإبلاغ النائب العام عن شخص ينتحل مهنة صحفي ويروج للأخبار الكاذبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعند ثبات ترويج إشاعات كاذبة فالغرامات المالية كبيرة، كما قد تسبب تلك الشائعات غلق مؤقت أو دائم للموقع أو الصحيفة، كما قد تصل العقوبة إلى الحبس.

جدير بالذكر مشاركة الفنان حسن حسني في مسلسل أبو جبل رمضان الماضي، وإعرابه عن سعادته بتكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي، داعيًا إلى تكريم الممثلين في حياتهم، بدلًا من أن يتم تكريمهم بعد وفاتهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.