نقابة الممثلين تصدر بيان بشأن ما حدث للفنان خالد النبوي ونقله للمستشفى| وزوجته:«ادعوا له» 

أثارت الكاتبة الصحفية “فريدة الشواباشي” حالة كبيرة من الجدل بعد تدويناتها المفاجئة عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك، بشأن الفنان “خالد النبوي”، والتي أشارت فيه إلى تعرض الفنان الشهير لوعكة صحية تم نقله على إثرها لإحدى المستشفيات القريبة، وأرفقت مع المنشور صورة تجمعهما من قبل، وتمنيًا له الشفاء العاجل وعودته سريعًا لأسرته، وسط تفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الدونية ودعوات بالشفاء العاجل.

أول تعليق من المهن التمثيلية

وفي أول تعليق له، قال أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إنه لا يعلم حتى الآن شيئًا عن تعرض الفنان خالد النبوي لأزمة صحية، وأنه تابع الأمر من خلال “الشوباشي”، لافتًا إلى أنه يحاول التواصل مع أسرته للوقوف على حقيقة الأمر، إلا أن الكثير من المواقع الإخبارية من بينها اليوم السابع ومصراوي، اهتمت بالتدوينة التي كشفت عن تعرض “النبوي” لوعكة صحية.

أول بيان لنقابة الممثلين بشأن ما حدث للفنان "خالد النبوي" ونقله للمستشفى

هذا وقد سادت حالة كبيرة من القلق بين أوساط الفنانين والفنانات بعد تداول أخبار مرض خالد النبوي المفاجئ، دفع الكثيرين منهم للبحث عن كيفية التواصل لمعرفة أخر تفاصيل حالته الصحية.

اقرأ أيضًا:

آخر تصريحاته

جدير بالذكر أن الفنان خالد النبوي، كان أخر مواقفه وتصريحاته أمس عندما تضامن معه الطفلة “هايدي محمد” المتسابقة المصرية المستبعدة من مسابقة “ذا فويس كيدز”، والتي أثارت حالة كبيرة من الجدل والتعاطف معها، وكتب عبر حسابه الشخصي على تويتر: «هايدي محمد الموهوبة، برافو هتبقي حاجة كبيرة قوي.

«إني راحل ومصر باقية».. مشهد إعدام "طومان باي" يُبكي الجميع وسر الـ40 يوم حداد

يأتي هذا في الوقت الذي واصل فيه فيلم “يوم وليلة” الذي يقوم خالد النبوي ببطولته، بتحقيق أعلى إيرادات له على إيرادات شباك تذاكر السينما المصرية، بالمنافسة مع عدد من الأفلام الأخرى، محققًا 163 ألفا و172 جنيها في يوم واحد، ويصل إجمالي ما حققه منذ انطلاقه بدور العرض إلى مليون و837 ألفًا و637 جنيهًا، ويشاركه في البطولة فيه الفنان “أحمد الفيشاوي وودرة وحنان مطاوع”، والفيلم من إخراج أيمن مكرم.

تدوينة فريدة الشوباشي:

نقابة الممثلين تصدر بيان بشأن ما حدث للفنان خالد النبوي ونقله للمستشفى| وزوجته:«ادعوا له»  1

تدوينة زوجة الفنان خالد النبوي التي طالبت من الجماهير الدعاء له، مؤكدة تعرضه لتعب شديد:

نقابة الممثلين تصدر بيان بشأن ما حدث للفنان خالد النبوي ونقله للمستشفى| وزوجته:«ادعوا له»  2

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.