نقابة الإعلاميين تنعي المذيعة بماسبيرو “رشا حلمي”| والممثلين تنعي الفنان إبراهيم نصر

نعت نقابة الإعلاميين صباح اليوم الثلاثاء، الإعلامية “رشا حلمي”، المذيعة بقطاع الأخبار بالهيئة الوطنية للإعلام ماسبيرو، متأثرة بإصابتها بكوفيد-19، بعدما أصيبت به منذ أيام ونقلت بسببه إلى مستشفى الحميات، إلا أنه حالتها الصحية تدهورت خلال اليومين الماضيين، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة فجر اليوم بالمستشفى قبل أن تنتهي أسرتها من مراسم الجنازة والدفن.

وزوجها ينعيها عبر صفحته الرسمية

ومن جانبه وبكلمات حزينة ومؤثرة، نعى خالد كامل الموظف بالتليفزيون المصري، زوجته الإعلامية رضا حلمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلاً:

البقاء والدوام لله وإن لله وإنا إليه راجعون، زوجتي السيدة رشا حلمي، في ذمه الله.. وإنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر لها وارحمها واجعل ايام مرضها شفيعا لها”.

نقابة الإعلاميين تنعي المذيعة بماسبيرو "رشا حلمي"| والممثلين تنعي الفنان إبراهيم نصر 1

ووفاة الفنان الفنان الكوميدي إبراهيم نصر

ومن ناحية أخرى، نعت نقابة الممثلين برئاسة الفنان أشرف ذكي، الفنان الكوميدي الشهير “إبراهيم نصر” الذي وافته المنية اليوم عن عُمر ناهز الـ 69 عامًا، معبرًا عن حزنه العميق لوفاته، ومقدمًا التعازي لأسرته وللوسط الفني على رحيل رجل رسم الضحكة على وجوه المصريين.

وفاة إبراهيم نصر عن عمر يتجاوز السبعين عامًا ومكان الجنازة
وفاة إبراهيم نصر عن عمر يتجاوز السبعين عامًا ومكان الجنازة

هذا وقد شيع جثمان الفنان الراحل إبراهيم نصر من كنيسة المرقسية القديمة الأزبكية بعد الصلاة عليه وإقامة القداس، ثم نقله مدافن الأسرة بالعباسية، ولم يتم إصدار أي تقرير أو بيان بشأن سبب وفاة الفنان الكبير الذي أثرى الحياة الفنية بعدد من الأعمال الجميلة والتي كان أخرها مسلسل فوق السحاب”الذي عرض في 2018 وشاركه في البطولة الفنان هاني سلامة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.