نظام نور برقم الهوية أستخراج نتائج الطلاب الفصل الدراسي الأول 1441-2020

نتابع معكم نظام نور الالكتروني  نظام نور 1441 NOOR، الذي دشنته وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية منذ عدة سنوات ليحقق الطفرة المنشودة  من تطوير منظومة خدمة التعليم على مستوى كافة محافظات ومدن المملكة في نظام نور يخدم الطالب والمعلم وولى الأمر فهو نظام شامل وضع وفق أسس ومعايير تربوية ليساهم في دعم التعليم على مستوى المملكة العربية السعودية فقد استطاع نظام نور أن يقدم خدمات كثيرة على مدار السنوات منذ بدء تشغيل منظومة نظام نور التعليمي الشاملة، كما يمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب من موقع نور بدون رقم سري .

يبدأ طلاب المملكة العربية السعودية امتحاناتهم  على مستوى المملكة العربية السعودية بكافة المحافظات 22 ديسمبر 2019 بما يوافق 25 ربيع الآخر  1441.

نظام نور لاستخراج نتائج الدراسية

نظام نور التعليمي أتاح بصورة مباشرة استخراج نتائج الطلاب للفصل الدراسي الأول لعام 1441 حيث  من المقرر أن تبدأ امتحانات  الفصل الدراسي الأول 1441 على مستوى كافة مدن المملكة  في 25 من ربيع الآخر لعام 1441  هجري والموافق 22 من شهر ديسمبر لعام 2019 ميلادى،  ليبدأ بعدها والبحث والترقب عن نتائج الطلاب بجميع المراحل الدراسية الابتدائي والمتوسط والثانوي.

نظام نور برقم الهوية 1441 لنتائج الطلاب والطالبات

 نتائج الطلاب الفصل الدراسي الأول 1441

يمكن بكل سهولة  استخراج نتائج كافة المراحل الدراسية من خلال التسجيل المباشر عبر نظام نور الالكتروني المتكامل عبر رقم الهوية 1441 بعدها الدخول عبر نظام نور الالكتروني للاستعلام عن الشهادات الدراسية المختلفة.

نتائج الشهادات الدراسية عبر نظام نور يستطيع الطالب وولى الامر بكل سهولة الاستعلام عن نتائج الترم الاول لطلاب بالمملكة والتعرف على كل ما يخص نتيجة على كافة مستويات المراحل بدءا من الابتدائي والمتوسط والثانوي في نظام نور من اقوي البرامج التعليمية التي استحدثتها وزارة التعليم المملكة لتنفيذ رؤية المملكة 2030.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. طلال المريبض يقول

    متى تنزل النسبة برقم الهوية فقط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.