موقع نور للنتائج بالهوية استعلام درجات نتائج الطلاب الابتدائي 1441

نظام نور للنتائج ١٤٤١ أصبح جاهزاً للاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية فقط مع رمز التحقق، حيث اكتملت التعليمات النهائية لتوفير رابط نظام نور ابتدائي بالسجل المدني، فكل ما عليكم هو متابعة ما نرفقه إليكم لأجل الحصول علي إشعار الدرجات الفصل الدراسي الأول بكافة المناطق التعليمية، بينما بقية المراحل ستظهر لاحقاً.

يمكن لكافة الطلاب الاستعلام عن نتائجهم عبر موقع نظام نور برقم الهوية لنتائج الطلاب 1441، والذي سنوفره لكم الآن مع شرح مبسط للاستعلام، حيث يعتبر هو الموقع الإلكتروني الأول في المملكة العربية السعودية الذي يساعد الطلبة والطالبات في الحصول علي النتائج، كما ستكون التقارير مبشرة حيث أكد وكيل الوزارة أن الاختبارات كانت يسيرة وفي متناول الجميع.

نظام نور للنتائج 1441 بالهوية

قامت وزارة التربية بالمملكة بتحديد موعد بداية الاختبارات، والذي كان يوم الأحد الماضي 22 من ديسمبر 2019، وقد انتهي طلاب المرحلة الابتدائية يوم الخميس 26 ديسمبر، الموافق 29 من ربيع الآخر للعام الدراسي الحالي، ولكي يتمكن المستخدم من استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية والحصول علي التقارير عليه اتباع الخطوات التي سنرفقها بين أيديكم الآن، فكل ما عليكم هو متابعة الشرح بتأني.

نتائج نظام نور برقم الهويه
نظام نور لنتائج الطلاب الفصل الدراسي الأول

ظهر لنا في الشرح السابق كيفية الحصول علي تقرير مبسط لكل طالب، وللحصول علي النتائج من خلال موقع نور لنتائج الطلاب 1441 بالسجل المدني، نرفق لكم الرابط والخطوات كالآتي.

رابط نتائج الطلاب برقم الهوية

يستطيع المستخدم، إذا كان ولي الأمر، أو التلميذ، أن يحصل علي تقرير مفصل بالدرجات عبر نظام نور بالهوية الوطنية لنتائج الطلاب، وذلك عن طريق الإرشادات القادمة، كما يمكنكم متابعة الفيديو القادم سيوضح كيفية الولوج إلي موقع نظام نور برقم الهوية لاستعلام نتائج الطلاب 1441 عبر برنامج نور المركزي.

  • خطوة أولي: يقوم مستخدم النظام بالدخول للرابط، رابط موقع نور للنتائج للفصل الأول.
  • خطوة ثانية: يتم إدخال اسم المستخدم، رقم سري، رمز التحقق.
  • خطوة الثالثة: الضغط علي دخول.
  • خطوة رابعة: يتم اختيار المرحلة التعليمية، ابتدائية، متوسطة، ثانوية.
  • خطوة خامسة: يتم اختيار التقارير وفق ما تم توضيحه بالصورة.
  • خطوة سادسة: يتم طباعة تقرير الدرجات الخص بالطالب.

بهذا تكون قد حصلت علي نتائج نظام نور 1441 للفصل الدراسي الأول، وفور توفير رابط نتائج الطلاب برقم الهوية فقط سنرفقه لكم هو الآخر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.