نظام نور برقم هوية الأب الصفحة الرئيسية لاستعلام نتائج الطلب 1441

خدمة نظام نور برقم هوية الأب أو ولي الأمر تسجيل الدخول الصفحة الرئيسية في موقع نور المركزي، ومن ثم استعلام نتائج الطلاب 1441، وقد دخلت مرحلة الإعلان عن النتائج فترات القلق والتوتر، والتي تتبع انتهاء الامتحانات، وبالأخص نتائج الابتدائي الفصل الدراسي الأول والتي تتاح حالياً من خلال موقع خدمات الإدارة التربوية فقط، عبر بوابة التقارير إشعار بنتيجة الطالب، وسنتعرف على كيفية اطلع نتيجتي من وفق تسلسل الخطوات الصحيحة للوصول إلى كشف الدرجات ثم طباعة الكشف في انتظار استخراج الشهادات في وقت لاحق من الأسبوع الجاري.

تسجيل الدخول على رابط نظام نور برقم هوية الأب ثم الدخول على خدمة تقارير الطالب أو الطالبة، هي المسار الذي سنتتبعه بالشرح حتى يتم استخراج إشعار بنتيجة الفصل الدراسي للواد التي تم رصدها، ثم اعتمدها قائد المدرسة حتى يتاح إلى أولياء الأمور خدمة طباعة النتائج والشهادات، وقريباً ستعلن وزارة التعليم عن خدمتها استخراج النتائج برقم الهوية الوطنية.

نظام نور برقم هوية الأب

إعلان النتائج برقم الهوية ورمز التحقق من خلال رابط نظام نور لأولياء الأمور ، ولمن فقد بيانات الدخول على الصفحة الرسمية لنظام نور، يستطيع اتباع خطوات استرجاع كلمة المرور ، وهي موضحة بالتفاصيل على الموقع الرسمي للبرنامج الإلكتروني، أو يمكن اتباع الشرح أدناة حول كيفية تسجيل ولي أمر جديد لمن ليس لديه حساب.

  • الدخول على نظام نور المركزي.
  • اختيار رابط تسجيل ولي أمر جديد
  • إدخال رقم هوية الأب  واسم المستخدم .
  • إدخال بيانات الطالب في الخطوة الرابعة وتشمل رقم هوية الطالب وصلة القرابة، ورقم هوية ولي الأمر وجنسية الطالب وتاريخ الميلاد .
تسجيل نظام نور برقم هوية الأب استخراج النتائج
تسجيل نظام نور برقم هوية الأب استخراج النتائج

ثم استكمال البيانات وإدخال رقم الجوال والبريد الإلكتروني لاستقبال رسالة التفعيل وكلمة السر واسم المستخدم كي يتمكن من الدخول على موقع نور برقم السجل المدني وكلمة المرور ورمز التحقق.

نظام نور لنتائج الابتدائي

نضع لكم خطوات كيفية التعرف على نتيجتي في نظام نور وبالتحديد لطلاب المرحلة الابتدائية عبر الدخول من رابط نظام نور برقم هوية الأب ثم اتباع الشرح أدناة.

  • التأكد من اعتماد نتائج الطلاب في حساب قائد المدرسة  من خلال المهارات خدمة إعادة تقييم  الطلبة في الفصل، فمع ظهور رسالة تم الاعتماد بنجاح ستكون النتيجة جاهزة للعرض.
  • الدخول على حساب نور لأولياء الأمور .
  • اختيار بوابة التقارير ثم تقارير الطالب.

    نظام نور برقم هوية الأب استخراج النتائج
    نظام نور برقم هوية الأب استخراج النتائج
  • مرفق بعالية الشرح بالصور حول طريقة استخراج إشعار درجات الفصل.
  • حدد الصف والفصل الدراسي عبر إدخال البيانات في الشاشة الحوارية.
  • لطباعة النتيجة اختار إشعار نتيجة الطالب لنهاية الفصل الدراسي قم ادخل البيانات

وبهذا نكون قد قدمنا شرح نرجوا أن ينال رضاكم حول طريقة استخراج نتائج المرحلة الابتدائية.

نظام نور برقم هوية الأب الصفحة الرئيسية لاستعلام نتائج الطلب 1441 1

تحديث: ظهرت نتائج الطلاب برقم هوية الأب عبر رابط نظام نور المركزي للنتائج برقم الهوية ورمز التحقق في المرحلة المتوسطة والمرحلة الثانية، وقد تم الإعلان عن الحد الأدنى للنتائج مع فتح خدمة طباعة الشهادات المؤقتة.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. سالم بن علي سالم العيد يقول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.