نظام نور المركزي بالهوية الوطنية ورمز التحقق استعلام درجات الطلاب 1441

موقع نظام نور المركزي بالهوية الوطنية ورمز التحقق هو الرابط الرسمي من اجل استعلام نتائج الطلاب 1441 في جميع المراحل، المتوسط و الثانوية والابتدائي خلال هذه الأيام، ولا يوجد حتى الآن بديل عن الموقع الإلكتروني لخدمات الإدارية التربوية في وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، والتي تواصل مساعيها الجادة نحو تحقيق التحول الرقمي في جميع المعاملات لمنسوبيها، وفي مقدمة ذلك الخدمات المقدمة للطلاب والطالبات وأولياء الأمور ي مختلف مراحل التعليم.

وزارة التعليم وعبر الإدارات التعليمية المنتشرة بجميع المناطق والمحافظات تتابع عن كسب مراحل الانتهاء من اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام 1440-1441، والتي اقتربت على الانتهاء ليعقب ذلك مرحلة هامة جداً تتعظم فيها الخدمات الإلكترونية التي وفرتها الوزارة للطلاب وأولياء الأمور، ألا وهي مرحلة استخراج نتائج الطلاب من رابط نظام نور المركزي والتي تصاحب عمليات الرصد واعتماد النتيجة لكل مدرسة على حدى وإقفال الدرجات لتكون جاهزة للاستعلام من حساب ولي الأمر برقم الهوية أو الطالب برقم الهوية الوطنية.

رابط نظام نور المركزي بالهوية الوطنية

ألية الاستعلام عن النتائج برقم الهوية أو برقم السجل المدني لها مسارات محددة عبر موقع نور التعليمي، لكنها قد تكون صعبة على بعض المتعاملين مع نظام نور من أولياء الأمور، ومع استعجال استخراج كشوف النتائج والدرجات، عادةً ما يحدث أخطاء، لكن مع مراعاة التوضيحات التي تقدمها الإدارات المختصة، ستتم العملية بكل سهولة ويسر، وفي البداية لابد من تسجيل الدخول على رابط نظام نور المركزي برقم الهوية الوطنية وكلمة المرور ورمز التحقق من الصفحة الرئيسية لموقع البرنامج على شبكة الإنترنت.

استعلام نتائج الطلاب

طريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب في المتوسط والثانوي والابتدائي تأتي بعد مرحلة إقفال واعتماد الدرجات، ليكون الوضع مهيئ أمام ولي الأمر من اجل استخراج نتائج أبناءه من الطلاب والطالبات، وإليكم بعض الصور من شرح استخراج النتائج لطلاب المتوسط والثانوي.

نظام نور المركزي بالهوية الوطنية ورمز التحقق استعلام درجات الطلاب 1441 1استخراج نتائج طلاب المرحلة الثانوية للنظام الفصلي.

نتائج المرحلة الثانوية
نتائج المرحلة الثانوية

نتائج الطلاب المرحلة الثانوية نظام المقررات

نظام نور المركزي بالهوية الوطنية ورمز التحقق استعلام درجات الطلاب 1441 2الساعات المقبلة لا شك أنها ستحمل الفرحة بظهور النتائج لجميع الطلاب في كل مراحل التعليم وبهذه المناسبة نتوجه بالتهنئة للناجحين ونتمنى لهم دوام التوفيق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.