نظام فارس | رابط “sshr.moe.gov.sa” الاستعلام عن العلاوة السنوية 2020 للمعلمين بعد إدراجها

فارس هو جناج الموارد البشرية في وزارة التعليم السعودية للخدمة الذاتية، وقد أدرج نظام فارس العلاوة السنوية المقرر صرفها للمعلمين والمعلمات بالسعودية بمناسبة العام الجديد 2020، كما حدد نظام فارس موعداً لصرف العلاوة السنوية للمعلمين والموظفين داخل مؤسسة التعليم السعودية، وبالتالي فإن ناظم فارس يخدم المعلم والإداري والعامل ويمكن من خلال فارس الاستعلام عن العلاوة السنوية واتخاذ العديد من الإجراءات حيال الظروف التي تطرأ على موظفي التعليم منها الإجازات ومدها.. الخ.

وقد حدد نظام فارس موعد صرف العلاوة السنوية للمعلمين في يوم الاثنين الموافق 2 جمادي الآخر، وهو يوافق يوم 27 يناير 2020 كما يتم إدراج العلاوة السنوية في كشوفات الراتب بنظام فارس وسنعرض لقرائنا طريقة الاستعلام عن العلاوة السنوية من نظام فارس للخدمة الذاتية.

رابط فارس

من خلال رابط فارس الذي نوضحه لقرائنا يمكنكم الدخول عليه وإجراء المزيد من الاستعلامات المختلفة “https://sshr.moe.gov.sa/” والبدء في تسجيل الدخول بادخال اسم المستخدم وكلمة المرور وكتاب الرمز المرئي.

طريقة الاستعلام عن العلاوة السنوية

بعد تسجيل الدخول في نظام فارس من خلال رابط فارس الذي نوضحه بالمقالة فمن خلال خلال حساب الموظف في فارس الدخول على “الرواتب والبدلات” ثم التعريف بالراتب وبالتالي سوف يظهر بيان تفصيلي بالعلاوة السنوية للمعلمين 2020 علماً أنها ستضاف بنهاية الشهر الجاري في السابع والعشرين من شهر يناير 2020، حيث ينتظر جانب كبير من المعلمين صرف العلاوة السنوية الجديدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.