نصيحتان قبل فتح رابط موقع نظام نور لمعرفة نتائج الاختبارات

تسبب الضغط المتزايد على نظام نور لمعرفة نتائج اختبارات الفصل الدراسي الأول في ضغط شديد على الموقع ما ادى إلى تعطله وعدم قدرته على تحمل ضغط الزيارات المتزامنة.

شكاوي من نظام نور لمعرفة نتائج الاختبارات وصعوبة الدخول 

واشتكى العديد من الأهالي من صعوبة دخول رابط موقع نظام نور لمعرفة نتائج الاختبارات مطالبين في الوقت نفسه بأن يكون هناك أكثر من بديل لمعرفة نتائج الطلاب مثل الاتصال برقم معين خاص بكل ادارة تعليمية او توفير موقع بديل عن نظام نور يتحمل ضغط الزوار.
ونقدم فيما يلي مجموعة من الحيل والنصائح التي تساعد على فتح نظام نور رغم البطء الشديد في خوادم الموقع.

نصائح تساعد على دخول نظام نور لمعرفة نتائج الاختبارات

  • اولا عليك اختيار التوقيت المناسب لدخول موقع نور

حتى تتمكن من الدخول على موقع نور لمعرفة نتائج الاختبار ات فالتكالب على الدخول أو اللالحاح على الدخول لا يعطي أي ميزة في معرفة نتائج الاختبارات بالتالي عليك تجنب الدخول إلى موقع نظام نور وقت الذروة وهو الوقت الذي يكون فيه الموظفون في مكاتبهم حيث يسهل لهم استخدام الهواتف او الاجهزة المكتبية في الدخول على نظام نور.

  • ثانيا استخدام شبكة انترنت قوية للدخول على موقع نظام نور

يساعد الانترنت السريع واختيار الشبكة القوية في الدخول على موقع نظام نور  كل ما عليك أن تنتظر حتى تحصل على اشارة قوية أو تتواجد بالقرب من مناطق التغطية الخاصة بشبكة المحمول التي تستخدم الانترنت منها حيث يمكنك في هذه الحالة ضمان سرعة انترنت ثابتة للدخول على موقع نظام نور لمعرفة نتائج الاختبارات بسهولة.

طريقة التسجيل في موقع نور لمعرفة نتائج الاختبارات

لمعرفة نتائج الاختبارات في نظام نور يجب عليك التسجيل أولا حتى تتمكن من الدخول الى رابط موقع نور ومعرفة نتائج الطلاب فور صدورها .

ويمكن الاستعلام عن نتائج الاختبارات عبر موقع نور برقم الهوية ، حيث يتطلب ذلك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ثم الرمز التأكيدي ومن ثم الدخول على نظام نور للنتائج.

اضغط بعد ذلك على كلمة “التالي”، وبذلك يكون قد تم تسجيل حساب جديد تستطيع فتحه تلقائياً عند كل دخول.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.