موعد مباريات “نصف نهائي كأس الخليج العربي 24” بالدوحة والقنوات الناقلة

نتابع معكم حصري مباريات نصف نهائي خليجي 24 اكتملت عقدة نصف نهائي كأس الخليج العربي بعدما حسمت أربعة منتخبات المقاعد الصدارة والوصافة فى المجموعة الأولى والثانية، وحجز منتخب العراق صدارة المجموعة الأولى وفى الوصيف منتخب قطر مستضيف البطولة، بينما شهدت المجموعة الثانية عودة المنتخب السعودي فى صدارة الترتيب وحقق المنتخب البحريني وصافة المجموعة في أكبر المفاجآت، وتنتظر الملايين من المشاهدين والمشجعين مباريات نارية مفاجأة فى نصف النهائى.



#نصف_نهائي_كاس_الخليج_العربي_24
#نصف_نهائي_كاس_الخليج_العربي_24

نصف نهائي خليجي 24



السعودية تواجه قطر في نهائي مبكر  حيث يخوض منتخب السعودية مباراة نصف النهائى فى بطولة خليجى 24 بعدما حجز تذكرة التأهل في المجموعة الأولى، بينما حسم منتخب قطر تذكرة المجموعة الأولى بعدما حل فى المركز الثانى من المجموعة، ويأمل منتخب الصقور الخضر فى تحقيق الفوز باللقاء الحاسم والمرتقب ومواصلة التقدم فى مشواره نحو الكأس، فيما يسعى المنتخب القطري لتحقيق الانتصار والتقدم نحو كأس البطولة والاحتفاظ بها بين أراضيه.
يذكر أن منتخب السعودية تأهل فى المركز الأول بعدما حصد 6 نقاط من الفوز فى لقاءين وخسارة مباراة، بدء مشواره بالخسارة من منتخب الكويت بنتيجة 3-0، ثم حقق الفوز على منتخب البحرين 2-0، وحقق فوز الأخير على منتخب عمان بنتيجة 3-1 .
بينما تأهل منتخب قطر فى المركز الثانى من المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط أيضا، حيث خسر من منتخب العراق فى بداية مشواره بنتيجة 2-1، ثم اكتسح منتخب اليمن بنتيجة 6-0، وفي لقائه الأخير بالجولة الأخيرة فاز على منتخب الإمارات بنتيجة 4-2 .

مباريات نصف نهائي كاس الخليج 24

العراق يواجه البحرين في نصف نهائي كأس الخليج



يخوض المنتخب العراقي مباراة نصف النهائى فى بطولة خليجى 24، وحسم أسود الرافدين صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، من الفوز فى مباراة قطر بنتيجة 2-1 فى الجولة الأولى، ثم انتصر على منتخب الإمارات فى الجولة الثانية بنتيجة 2-0، بالجولة الثالثة تعادل سلبيا مع منتخب اليمن.
فى حين تأهل منتخب البحرين بأعجوبة كبيرة فى وصافة المجموعة الثانية بعدما حصد 4 نقاط، حيث تعادل سلبيا مع منتخب عمان صاحب لقب النسخة الماضية فى الجولة الأولى، ثم خسر من منتخب السعودية بنتيجة 2-0 وحقق مفاجأة من العيار الثقيل فى الجولة الثالثة وفاز على المنتخب الكويتي بنتيجة 4-2 لينجح فى التساوى مع منتخب عمان بنفس الرصيد ولكن فارق الأهداف كانت لصالحه مما أهله للدور القادم.
ويأمل منتخب العراق فى تحقيق الفوز والتقدم خطوة أخيرة نحو اللقب الكبير المنتظر بعد مشوار ملئ بالصعوبات والمطبات الكروية، بينما يسعى منتخب البحرين فى تحقيق الانتصار وحسم البطاقة الذهبية نحو التأهل لنهائى الكأس وتغير الواقع.

موعد مباريات نصف نهائي خليجي 24 والقنوات الناقلة

مباريات نصف نهائي الخميس 5 / 12 / 2019موعد المباريات
العراق  ×  البحرينالساعة 16:30 بتوقيت القاهرة

الساعة 17:30 بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والعراق

الساعة 14:30 بتوقيت غرينتش.

السعودية ×  قطرالساعة 19:00 بتوقيت القاهرة

الساعة 20:00 بتوقيت السعودية وقطر

الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش.

 

تنطلق مباريات نصف نهائي خليجي 24 يوم الخميس 5/12/2019، وتقام المباراة الأولى بين منتخبي العراق والبحرين على ملعب خليفة الدولي في الساعة 16:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 17:30 بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والعراق، والساعة 14:30 بالتوقيت الدولي غرينتش.
بينما تقام مباراة البطولة الثانية على ملعب لخويا الرياضي في نفس اليوم بين منتخبي السعودية وقطر، وتنطلق صافرة اللقاء فى الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 20:00 بتوقيت السعودية وقطر الدولي، والساعة 17:00 بالتوقيت الدولي غرينتش.
والجدير بالذكر أن مباريات نصف النهائي سوف تذاع على قنوات الكأس الرياضية القطرية، والسعودية الرياضية، البحرين الرياضية، والعراب الرياضية، بى ان سبورت المفتوحة، كما يذاع استوديو تحليلي كبير خاص على كل قناة من أجل التعليق على أهم أحداث المباراة وتحليل مجريات اللقاء فور الانتهاء.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.