تحديث لعبة كول أوف ديوتي مودرن وورفير “Call of Duty” وضع القتال”Modern Warfare Gunfight mode” وأهم النصائح والحيل

وضع القتال الحربي الحديث”Warfare Gunfight mode” في اللعبة الشهيرة “Call of Duty“: هو أحدث وضع لضرب سلسلة FPS الشائعة بشكل غير عادي، ففي العام الماضي تم إصدار تجربة استثنائية في هذا النوع من معركة رويال وهو”Black Ops 4” و “Blackout”.

أما هذا العام فقد تم إصدار وضع “Gunfight”، الذي يضع فريقين من شخصين ضد بعضهما البعض في خرائط صغيرة، حيث تم تصميم كل شيء لزيادة مستويات التوتر لدى اللاعب، وبالتالي خوض تجربة متوترة ولكنها قصيرة الأجل، ولكنه ممتع للغاية وذلك لأنه يختلف عن أي شيء آخر في اللعبة.

بعض النصائح المقترحة لــ”Call of Duty: Modern Warfare Gunfight”

  • الوضع مباشر بعد بدأ الجولة :

مع بداية كل جولة، يكون التقاعس والكسل ربما يؤدي إلى الهزيمة والحاق الضرر بك وبفريقك، لذلك عليك الاستعداد التام لخوض المعركة، وذلك من خلال النظر إلى السلاح والمهمات الخاصة بك هل هي جاهزة أم لا وكذلك عناصر التحكم في اللعبة، وعندما ترى حدوث العد التنازلي، ألقِ نظرة أخرى على أسلحتك وكن مستعدًا، أما خلاف ذلك سيتم التقاطك من بين الخرائط الصغيرة من قبل فريق العدو الذي سيكون قد انتقل على الفور.

  • تبادل إطلاق النار مع التحرك يميناً ويساراً :

يعتبر الجزء الحاسم في “Gunfight” هو التنقل بشكل عام، ليس من الجيد محاولة إخراج شخص ما والبقاء هناك، فمن المرجح أن تكون في مواجهة مستحقة، فعندما لم تتمكن من النظر إلى اتجاه الطلقات إليك، هناك احتمال عندما لا تستطيه قتل الهدف وهو موتك المؤكد، لذلك عليك بسرعة أخذ الطلقات والهروب سريعاً من ذلك الموقع.

  • اللعب مع الأصدقاء وإجراء محادثة صوتية أثناء اللعب :

التواصل مع الأصدقاء أثناء اللعب، هو المفتاح في أي علاقة، حيث اتضح أن هذا ينطبق حتى عندما يتعلق الأمر بالألعاب متعددة اللاعبين أيضًا، وعلى الرغم من أنه يمكنك لعب Gunfight بمفردك، إلا أنه من الأفضل بكثير الدخول كصديق مع صديق آخر، وبهذه الطريقة ستتمكن من الدردشة مع زميلك في الفريق والتحدث عن مكان وجود العدو وكذلك التكتيكات قبل بدء كل جولة، مما سيجعل الأمر كله أكثر متعة.

  • تغيير الحساسية : 

ليست حساسيتك أنت شخصياً!!.. فعلى الرغم من أن التعاطف ليس شيئًا سيئًا، نظرًا للمساحات الصغيرة، ستنتقل إلى العديد من خرائط Gunfight، وسترغب في التمكّن من البحث بسرعة، في حين أن هذا أمر سهل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، ولذلك يجب على مشغلات أجهزة التحكم أن تفكر بالتأكيد في زيادة حساسية أدوات التحكم في حركتهم، فلا يمكنك أن تخسر ولو جزءًا من الثانية عند البحث حول غرفة للعدو، سوف يملؤك الثقوب قبل أن تحصل على فرصة للرد.

  • استمع إلى الاشارات الصوتية : 

عادة ما تمتلئ اللحظات الافتتاحية من كل مباراة بالنيران والفوضى، و بمجرد أن يهدأ ذلك، من المحتمل أن تتحول سرعة اللعبة إلى شيء أبطأ قليلاً وأكثر مراعاة، الأمر الذي يستحق البقاء فقط والاستماع إلى خطوات في بعض الأحيان، لذلك فإن الإشارات الصوتية في Call of Duty: Modern Warfare جيدة جدًا، ويمكنك حقًا الاستفادة منها إلى أقصى حد من خلال الاستماع إلى خصومك وكذلك البحث عنهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.