نصائح دخول vs.t4edu منظومة التعليم الموحد رغم تعطل الرابط

دخول منظومة التعليم الموحد vs.t4edu في السعودية أصبح أحد متطلبات التعلم عن بعد حيث سيتم فتح المدرسة الافتراضية على الانترنت اعتبارا من الأحد المقبل بعد انتهاء تسجيل كافة طلاب المدارس السعودية بها وذلك بعد تعليق الدراسة بسبب فيروس كورونا الجديد حيث أصبحت منظومة التعليم الموحد التي تتضمن قنوات عين التعليمية والمدرسة الافتراضية إضافة إلى البلاك بورد طريق الطالب السعودية للحصول على بث مباشر لشرح الدروس على مدى الساعة.

نظام نور يوقف تسجيل طلاب الأول الابتدائي مع دخول المدرسة الافتراضية

نصائح تسهل دخول منظومة التعليم الموحد رغم تعطل الرابط 

وتسبب الضغط الكبير من الطلاب وأولياء الأمور على منظومة التعليم الموحد https://vs.t4edu.com/ وكذلك على موقع المدرسة الافتراضية في تعطل الرابط فيما لا تزال بوابة عين تستقبل الزيارات لكن مع بطء شديد في الخدمة.

رابط المدرسة الافتراضية بعد تعليق الدراسة في السعودية

ونقدم فيما يلي عدة نصائح من أجل تسجيل الدخول على منظومة التعليم الموحد vs.t4edu

  • أولا : الابتعاد عن وقت الذروة الذي يشهد تدافع العديد من الطلاب من أجل تسجيل دخول vs.t4edu وكذلك المدرسة الافتراضية .
  • ثانيا : استخدام اتصال قوي بالانترنت حيث كلما زادت سرعة التحميل لديك كلما كانت فرصتك أكبر في تحميل الدروس ومقاطع الشرح عبر موقع vs.t4edu وكذلك عبر رابط المدرسة الافتراضية.
  • ثالثا : محاولة الدخول أكثر من مرة، فلا يجب أن تفقد الأمل عند فشل دخول منظومة التعليم الموحد vs.t4edu بل يجب تكرار المحاولة أكثر من مرة حتى تفلح في الدخول.

خطوات تسجيل دخول منظومة التعليم الموحد 

بعد فتح رابط منظومة التعليم الموحد vs.t4edu عليك أولاً النقر على أيقونة تسجيل حساب جديد ثم قم بعد ذلك بإدخال كافة البيانات المطلوبة للتسجيل والتي تتضمن رقم الهوية والبريد الإلكتروني من ثم الرمز المرئي ثم تسجيل جديد بعدها سيتم إرسال رمز التفعيل في رسالة على البريد الإلكتروني قم بإدخالها وتابع الاستفادة من خدمات المدرسة الافتراضية عبر منظومة التعليم الموحد.

قنوات عين تبدأ بث مباشر شرح الدروس

تبدأ قناة عين في بث مباشر لشرح الدروس بالتزامن مع دخول الطلاب المدرسة الافتراضية الأحد المقبل حيث سيتم البث المباشر على مدى 4 ساعات في اليوم لشرح الدروس ثم تعاد الدورس على قناة عين على مدار اليوم وكذلك عبر يوتيوب قنوات عين دروس.

اقرأ أيضا :

بوابة عين ومنظومة التعليم الموحدة تتيح شرح جميع المواد بعد تعليق الدراسة

منظومة التعليم تواصل بث الدروس عبر قنوات عين و المدرسة الافتراضية

عبر قناة عين ونظام البلاك بورد بث مباشر لشرح الدروس

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.