نصائح تجعلك محترف ببجي موبايل Pubg Mobile 2020 للأندرويد والإيفون

شكلت لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile 2020 هاجس للكثير من عشاق الألعاب الإلكترونية سواء على الكمبيوتر أو الهاتف بأنواعه الأندرويد أو الأيفون، كون اللعبة تعتبر من أبرز الألعاب الإلكترونية التي إنتشرت بصورة واسعة وكبيرة في أوساط الشباب في الوطن العربي والعالم بأكمله، حيث تخلق اللعبة جو تنافسي يشجع الكثير من عشاق الألعاب على لعب تلك اللعبة الأكثر شعبية على الإطلاق،وتنشط اللعبة على مدار اليوم باللاعبين المحترفين أو الهواة، وسوف نستعرض لكم بعض النصائح لكي تصبح محترف ببجي موبايل Pubg Mobile 2020 للهواتف.

نصائج لإحتراف لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile 2020

يبحث الكثير من لاعبين اللعبة الإلكترونية الأكثر شهرة على الإطلاق ” البيجي” على كيفية الوصول إلى الإحتراف في تلك اللعبة التنافسية الأبرز والأهم على الأطلاق، وسوف نقدم لكم بعض النصائح والحيل الصغيرة التي يجب عليه ان تعرفها حتى تصبح محترك للعبة ببجي Pub Mobile 2020 للاندرويد والايفون والكمبيوتر، ومن بين تلك النصائح ما يلي :-

  1. أن تقوم عزيزي بضبط الأعدادات المناسبة للعب الجماعي والقتال السريع والاستجابة بسرعة كبيرة للعب، فاللعبة يجب أن تكون بإعدادات مناسبة حتي لا تكون بطيئة.
  2. يجب عليك عزيزي اللاعب أن تخمن إتجاه الطائرة.
  3. التركيز وقت الهبوط كون السرعة مطلوبة في الهبوط، حتي تستطيع أن تجمع العداد للقتال بسرعة أكبر من غيرك.
  4. يجب عليك أن تقوم بإختيار مكان الهبوط بعناية، كون هناك بعض المناطق لا يوجد فيها لوت جيد، أو مناطق قد سبقك لاعبين أخرين إليها.
  5. أن تقوم بجمع كل ما تجده في طريقك لانو كل قطعة تلزمك، وحاول أن تحصل على شنطة level 3
  6. يجب أن ترمي حذائك عند الركض، كونه يعتبر أسرع
  7. إستفد من العين من أجل معرفة التحركات حولك
  8. إستخدام المركبات بصورة مناسبة والوقت المناسب
  9. يجب عليك أن لا تبقي في مكان واحد، ويجب التنقل بين الإمكان وخصوصا وقت الإشتباك
  10. حاول أن تتعلم على القنص بصورة أكبر، كونها تشكل سلاح إستراتيجي في اللعبة.

ببجي موبايل PUBG MOBILE

لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE ليست مجرد لعبة إلكترونية، ولكنها تركت أثر في من يجربها تجعله يعيد التجربة مراراً وتكراراً، وتخلق جواً تنافسياً رائعاً، بالإضافة إلى كون اللعبة تجمع بين الأصدقاء من خلال تكوين قروبات أو رومات للعب الجماعي في مختلف الأعمار.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.