نجوى قاسم تتحدث عن نفسها في مقطع يبث للمرة الأولى: ” ماني استفزازية .. أنا شاطرة”

نجوى قاسم اعلامية لبنانية محترفة تمتلك أكثر من 25 عاما من الخبرة في تقديم البرامج رحلت فجأة اليوم عن عالمنا مخلفة وراءها صدمة قاسية لمحبيها حول العالم العربي.
نجوى قاسم التي توفيت اليوم إثر أزمة قلبية طارئة بحسب ما صرح الإعلامي السوري مصطفى الأغا ظهرت في فيديو نشرته قناة الآن الإخبارية اللبنانية للمرة الأولى وهي تتحدث عن نفسها.

نجوى قاسم تصف نفسها بكلمات وجيزة

بكلمات مختصرة قالت نجوى قاسم بينما كانت تتناول الطعام مع مراسلة قناة الآن بلهجتها اللبنانية ” أنا ماني استفزازية بالعمل ما أحب أكون استفزازية بالظهور ..”.
وقالت نجوى قاسم خلال اللقاء الذي تم في أحد مطاعم دبي وأذيع اليوم للمرة الأولى : ” أنا بالعمل منذ 25 سنة .. يمكن في ناس بتحبني، ويمكن في ناس ما بتحبني، بس ما حدا بيقدر يقول إني مش شاطرة بشغلي، وهذا هو إرثي الأساسي”

نجوى قاسم تصدم الوسط الإعلامي

رحيل نجوى قاسم كان بمثابة الصدمة للوسط الإعلامي العربي الذي اعتاد اطلالتها المميزة على قناة الحدث ومن قبلها قناة العربية حيث عرفت بتغطيتها المتوازنة للأحداث والقضايا الميدانية والثورات والحروب ويشهد لها الجميع بالمهنية والاحترافية والبعد عن الانحياز.

وبعد رحيل نجوى قاسم بساعات تصدر اسمها الترند على تويتر في السعودية واحتشد بالاف التغريدات التي تنعيها وتدعو لها بالرحمة والمغفرة .
وتم تداول العديد من المقاطع التي ظهرت فيها نجوى قاسم لكن أشهر هذه المقاطع مقطع ظهرت فيه نجوى قاسم في نهاية 2019 وهي تعبر عن أمنياتها لبلدها لبنان وشعب لبنان بعام جديد خاليا من الصراعات والازمات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.