نجوى قاسم.. أعوام من المهنية ورحيل مفاجئ يثير تساؤل الجميع

حالة من الحزن خيمت على الوسط الإعلامي اللبناني بعد فاجعة وفاة الإعلامية نجوى قاسم، في منزلها صباح اليوم الخميس، حيث زادات التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية التي تنعي صاحبة الإبتسامة البشوشة، لتؤكد أنه رغم الخلافات والانتماءات المتباينة بين اللبنانيين إلا أن الرحيل المفاجئ للإعلامية البشوشة بمثابة فقدان جوهرة من أهم جواهر الإعلام في لبنان والوطن العربي بأثره.

وسنعرض في التقرير التالي أهم المعلومات المتاحة حول وفاة الإعلامية جوى قاسم.

ما هي الأسباب الحقيقة لوفاة الإعلامية نجوى قاسم؟

وعن أسباب وفاة الإعلامية نجوى قاسم، أشارت تشير المعلومات الأولية عن أن سبب الوفاة هو إصابتها بذبحة قلبية مفاجئة في منزلها بالعاصمة دبي في دولة الإمارات العربية.

ورحلت الإعلامية نجوى قاسم، عن عمر يناهز 52 عاماً، وعملت مذيعة ومقدمة لعدة برامج سياسية في قناة العربية الفضائية، حيث كانت تقدم البرنامج اليومي “حدث اليوم” على قناتي العربية والعربية الحدث.

وكانت البداية الإعلامية لها من خلال تلفزيون المستقبل، حيث أنها عملت أكثر من 11 عاما، قبل أن تعمل بقناة العربية في عام 2004، وذلك لرغبتها في العمل بقناة أكثر تخصصًا في الأخبار السياسية.

نجوى قاسم.. أعوام من المهنية ورحيل مفاجئ يثير تساؤل الجميع 1

ما هي الديانة الحقيقة للإعلامية نجوى قاسم؟

وسيطرت حالة من الغموض على الديانة الحقيقة للإعلامية نجوى قاسم، حيث ذكر عدد من المستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي أنها مسلمة، بينما ذكر أخرون أنها مسيحية.

وكانت الإعلامية نجوى قاسم ،صاحبة الوجه البشوش، قد شاركت في وقت سابق بتغطية عدد من أخبار الحروب في العراق وأفغانستان.

ما هي آخر تغريدة للإعلامية نجوى القاسم؟

وكتبت الإعلامية نجوى قاسم آخر تغريدة لها على حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قالت فيها: “يا رب عام خير على الجميع يا رب يا رب يا رب احفظ بلادنا وعينك على لبنان”.

نجوى قاسم.. أعوام من المهنية ورحيل مفاجئ يثير تساؤل الجميع 2

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.