نجوم الفن ينعون وفاة حسن حسني: “هتوحشنا يا عمنا”

حالة من الحزن عمت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عقب إعلان وفاة حسن حسني الفنان الكبير خلال الساعات القليلة الماضية بعد صراع طويل مع المرض خلال الفترة الماضية، حيث تصدر اسم الفنان القدير مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث حرص قطاع كبير من نجوم الفن ومعجبيه ومتابعيه على نعيه بسلسلة من الصور وأعماله المختلفة.

وأعرب قطاع كبير من الفنانين ونجوم الوسط الفني عن حزنهم الكبير لـ وفاة حسن حسني خلال الساعات الماضية، حيث دون قطاع كبير من الفنانين على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورا للفنان الراحل يطلبون من متابعيهم الدعاء له بالرحمة والمغفرة خلال الفترة المقبلة، ونرصد لكم من خلال موقعنا اليوم الإخباري نعي أبرز نجوم الفن وفاة حسن حسني.

نجوم الفن ينعون وفاة حسن حسني

وغرد الفنان أحمد السقا من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بصورة للفنان حسن حسني عقب وفاته، معلقا على الصورة: “هتوحشنا يا عمنا،. ربنا يرحمك يا رب”.

هتوووحشنا ياعمنا. ربنا يرحمك يارب ⁧‫#حسن_حسني‬⁩

Gepostet von Ahmed Elsaka am Freitag, 29. Mai 2020

ونشرت الفنانة دينا فؤاد، صورة للفنان حسن حسني معلقة عليها: “ن لله و إن إليه راجعون ، الله يرحمك يا عّم حسن و يغفر لك و يجعل مثواك الجنة
أرجو الدعاء للفنان القدير حسن حسنى”.

وغرد الفنان أحمد خالد صالح من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” بصورة للفنان القدير معلقا عليها: “اللهم اغفر له و ارحمه و اجعل الليلة احلي لياليه، ربنا يرحمك و يغفرلك يا عم حسن و يجمعنا بيك و بالحبايب كلهم علي خير. انا لله و انا إليه راجعون”.

ودون الفنان حمادة هلال هو الآخر من خلال حسابه معربا عن حزنه لرحيل الفنان حسن حسني قائلا: “الله يرحمك ياعم يا حبيبي اسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة”

ونشر الفنان أكرم حسني على حسابه على موقع الصور والفيديوهات المختلفة “انستجرام” صورة تجمعه بالفنان حسن حسني معلقا علها: “البقاء لله .. عم حسن حسني في ذمة الله. ربنا يرحمك ويصبرنا على فراقك يا حبيبي”.

ونشر الفنان أحمد السعدني صورة للفنان الراحل معلقا عليها: “الاب و الخال و العم و الاستاذ حسن حسني ربنا يرحمك و يغفرك بقدر ما اسعدتنا و ساعدتنا و حبتنا و حبيناك إنا لله و إنا اليه راجعون”.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.