نجوم الفن علي خط الازمة بين محمد رمضان والطيار الموقوف

دخل عدد من نجوم الفن علي خط الازمة بين “محمد رمضان” والطيار الموقوف “أشرف أبو اليسر”، من بينهم الفنان محمد ثروت، والفنان أحمد فهمي، الذين اشتبكا مع بوست نشره محمد رمضان علي “فيسبوك” من غرفة العمليات ساخراً من الطيار الموقوف بسبب ذكر فيه “الدكتور اللي صورني اتوقف عن العمل” في تهكم علي حادثة الطيار الذي أوقف عن العمل بسببه.

الفنان محمد فهمي يسخر من رمضان

الفنان محمد فهمي رد علي بوست رمضان قائلاً “الدكتور أتوقف ليه، صور له البواسير ولا ايه؟”، ورد رمضان عليه بنشر مقطع فيديو له من مسلسل “نسر الصعيد” يظهر فيه وهو يصفع احد الأشخاص قائلاً له “أنت حاشر دماغك ليه؟” كما كتب نفس التعليق علي البوست.

الفنان محمد ثروت علي خط السخرية

نشر الفنان محمد ثروت بوست علي صفحته يتساءل فيه “تفتكروا مين هيعمل فوازير رمضان السنة دي، وعلي عليه محمد فهمي قائلاً “لا الفوازير صعب ارشح حد بعد نيللى وشريهان، لكن البواسير ممكن ارشح حد يا معلم ثروت” في اشاره لبوست محمد رمضان، ليرد عليه ثروت “بس لو عملها حقيقي هيبقى …. وان” في سخرية من اطلاق محمد رمضان علي نفسه لقب “نمبر وان”.

ازمة الطيار

وكان نشر محمد رمضان لمقطع فيديو علي موقع انستجرام يصوره وهو داخل كابينة الطيار أثناء ذهابه الي الرياض، يظهر فيه وكأنه من يقود الطائرة، قد أثار جدلاً كبيراً، وأدي الي إيقاف الطيار عن العمل لسماحه بالعبث بغرفة القيادة في الطائرة، وظهر الطيار بعدها ليكشف ان الفيديو قد تم فبركته بدون علمه.

لكن محمد رمضان ظهر مع عمرو أديب في برنامجه ليؤكد أن الطيار كان يعلم انه يقوم بتصوير فيديو، ولم يتم التصوير دون علمه كما أدعي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.