نتيجة |2-1| ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم 27-10-2019: الليفر يتمكن من الفوز في الدوري الانجليزي

ستكون نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم هامة للغاية بالنسبة للاعبي الريدز للاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز 2020، حيث يأتي الليفر في صدارة الترتيب لمدة عشرة أسابيع ولم يتمكن أي فريق من التغلب عليه بعد أن فاز في ثمانية مباريات وتعادل في واحدة، لذلك ستكون نتيجة ليفربول اليوم هي الدافع القوي لاستمرار الفريق بالصدارة.

سننقل لكم ملخص ليفربول ضد توتنهام الليلة في واحدة من أقوي مباريات البرميرليج، حيث كان اللقاء الأخير بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي تمكن خلاله لاعبي الريدز من التفوق علي توتنهام وحصولهم علي لقب دوري الأبطال 2019، سيكون لقاء الفريقين الليلة من أقوي اللقاءات التي ستراها كرة القدم الإنجليزية في الدوري الانجليزي الممتاز.

متابعة نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام

نتابع نتيجة ليفربول وتوتنهام اليوم بعد نهايته، حيث ينطلق اللقاء مساء الأحد 27 من أكتوبر 2019، وقد تم تعين البداية لشوط المباراة الأول في تمام الساعة 16:30 بتوقيت غرينتش، بينما اللقاء سيكون في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر، وبالسابعة ونصف مساءً بتوقيت العراق، وسوريا، وفلسطين، والسعودية.

سينطلق ماتش الليفر الليلة في تمام الثامنة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، تابعونا سنتعرف الآن علي ملخص ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص مباراة ليفربول اليوم

دخل لاعبي الريدز بتشكيلة 4 بالدفاع، وثلاث لاعبين خط وسط، وثلاث لاعبين بالهجوم، بينما توتنهام هوتسبير يدخلون بأربعة لاعبين بالدفاع، وأثنين بخط النص الدفاعي، وثلاث لاعبين بخص النص الهجومي، بينما الهجوم به لاعب واحد وهو فرمينو، ننقل لكم الآن نتيجة ليفربول وتوتنهام وملخص الشوطين.

الريدز 2-1 توتنهام

تمكن هاري كين من تسجيل أول أهداف مباراة ليفربول ضد توتنهام الليلة، وذلك بالدقيقة الأول في شباك الليفر، وجعل نتيجة الشوط الأول لصالحهم بأسرع وقت.

يستمر الشوط الأول لصالح توتنهام، ويتمكنوا من الحفاظ علي شباكهم حتي ينهي حكم اللقاء شوط المباراة الأول، وتكون نتيجة ليفربول اليوم به ليست لصالح الريدز.

جوردان هندرسون يتمكن من تسجيل الهدف الأول لليفربول بالدقيقة 52 من الشوط الثاني، لتصبح النتيجة تعادل.

يصل اللقاء إلي الدقيقة 73 وتظل نتيجة مباراة ليفربول اليوم هي التعادل حتي الآن، وإذا انتهت بذلك لن تكون لصالح لاعبي الريدز.

يحرز محمد صلاح هدف في الدقيقة 75 من شوط اللقاء الثاني، وذلك عن طريق ضربة جزاء قوية، ليتقدم لاعبي الريدز بالدقائق الأخيرة من المباراة ويجعلون نتيجة ليفربول وتوتنهام لصالحهم.

يخرج محمد صلاح بعد أن أحرز ثاني أهداف ليفربول اليوم في الدقيقة 85، ويدخل جو غوميز بديلاً له في محاولات مستمرة من المدرب لاستثمار الوقت لصالحه.

ينتهي اللقاء بفوز الليفر بعد أن سجلوا الهدف الثاني، ويتمكنوا من الحصول علي ثلاثة نقاط جديدة ويستمروا في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.