نتيجة مفاضلة الدراسات العليا جامعة دمشق طريفة الاستعلام عن النتائج للعام الدراسى 2019- 2020

ترتفع عمليات البحث بين طلاب الجامعات فى سوريا حول نتائج مفاضلة الدراساع العليا جامعة دمش وذلك بعد الاعلان عنها من قبل أدارة الجامعة مما تسبب فى حالة من الضغط الكبير على موقع الجامعة حيث يشهد جوجل عمليات بحث كبرى عن رابط النتائج .

نتيجة مفاضلة الدراسات العليا جامعة دمشق 2019

وعلى صعيد متصل أعلنت جامعة دمشق عن نتائج كافة الاقسام والتخصصات لكل المتقدمين فى مفاضلة الدراسات العليا والذى وصل عددهم الى ما يصل 10 الالف طالب وطالبة متقدمين حيث تم رفع النتائج الى موقع الجامعة بعد أعتمادها منذ مساء الخميس الماضى . ولا تزال عمليات وضع النتائج عبر الموقع جارية ويعيش طلاب جامعة دمشق حالة القلق الشديد والتوتر بسبب أقتراب ظهور نتيجة مفاضلة الدراسات العليا جامعة دمشق 2019.

مفاضلة الماجستير جامعة دمشق 2019

ومن جانبها أعلنت جامعة دمشق انه من منطلق حرص الجامعة على أتاحة الفرصة لكافة طلاب سوريا من أجل مواصلة تعليمهم العالى يستطيع كافة الطلاب الغير مقبولين فى جامعة دمشق من التقديم فى جامعة حلب وجامعة طرطوس وحماة .

رابط الاستعلام عن نتيجة مفاضلة الدراسات العليا جامعة دمشق

ويستطيع كافة طلاب جامعة دمشق من الحصول على نتائج المفاضلة عبر رابط الاستعلام عن نتيجة مفاضلة الدراسات العليا بجامعة دمشق 2019  وذلك عبر كتابة رقم الاكتتاب الخاص بكل طالب والضغط على كلمة الاستعلام حيث ستظهر لك نتائجك فى الحال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.