نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 120 ألف معلم عبر البوابة الإلكترونية للتوظيف

مسابقة وزارة التربية والتعليم، ينتظر الكثيرون من المتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم أن خلال الساعات المقبلة سيتم الإعلان عن نتيجة المسابقة والكشف عن أسماء  المقبولين فيها، وستظهر النتيجة عبر البوابة الإلكترونية للتوظيف الذي تم التقديم للمسابقة من خلالها أيضاً، وسوف نستعرض عليكم  رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم.

مسابقة وزارة التربية والتعليم

اعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية في شهر أكتوبر الماضي عن انطلاق مسابقة كبيرة لتعيين 120 ألف معلم ومعلمة في مدارس محافظات مصر، وهذا لسد العجز الموجود في  تلك المدارس، وتم التقديم لهذا المسابقة عدد كبير يترقبوا  الإعلان عن أسماء المقبولين في المسابقة، وكشفت الوزارة أن عملية اختيار المعلمين الجدد ستتم وفقا لاستكمال الشروط في المتقدم واجتياز الاختبارات النفسية.

مسابقة وزارة التربية والتعليم

ساعات قليلة وستظهر نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم لتوظيف المعلمين في المدارس الحكومية والخاصة، وسيتم عمل اختبار نفسي للمقبولين في الدفعة الاولى من مسابقة وزارة التربية والتعليم، وصرحت الوزارة بأنه  سيتم تعيين  من يجتاز تلك الاختبارات على الفور.

الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

خطوات بسيطة وسهلة يمكن من خلالها الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم وهي كالتالي:

الدخول على موقع البوابة الإلكترونية للتوظيف.

اختيار كلمة نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم.

كتابة الاسم الثلاثي والرقم القومي الخاص بالمتقدم.

الضغط على أيقونة عرض النتيجة وسوف تظهر النتيجة أمامكم.

ويذكر أن المقبولين في هذه المسابقة سيتم التعاقد معه لمدة عام، وفي حالة إثبات كفاءة المعلم ورغبته في التجديد يتم التجديد على الفور.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.