هدف هيجواين يمنح يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي للمرة الأولى هذا الموسم

إذا كنت من محبي الدوري الإيطالي فبالتأكيد لن يفوتك اليوم مباراة انتر ميلان ويوفنتوس في كلاسيكو الكرة الإيطالية، مباراة يوفنتوس وانتر ميلان تلعب بعد قليل من الآن في التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وسوف نوفر لكم الوصف التفصيلي لتلك المواجهة في مباراة قد تؤكد الصدارة لأصحاب الأرض وتعززها في حالة الفوز، أو تمنح الصدارة لأول مرة هذا الموسم للضيوف وحامل اللقب نادي يوفنتوس.

يوفنتوس ضد انتر ميلان في ملعب جوزيبي مياتزا معقل انتر ميلان، المتصدر حتي الآن جدول مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة، ويفصله نقطتين فقط عن أصحاب المركز الثاني والثالث، ناديي أتالانتا ويوفنتوس، وهو ما يجعل تلك المواجهة منتظرة من الجميع وبالغة الأهمية، حيث ستكون واضحة إلي أى مدى وصل مستوى انتر ميلان مع مدربه الجديد انطونيو كونتي.

وكان انتر ميلان قد أبرم العديد من الصفقات الهامة على رأسها ثنائي مانشستر يونايتد السابق، روميلو لوكاكو واليكسيس سانشيز بالإضافة إلي وجود عدد أخر من اللاعبين البارزين والشباب، والتعاقد مع المدافع المخضرم جودوين بعد انتهاء عقده مع اتلتيكو مدريد الأسباني، تلك التوليفه صنع منها مدرب يوفنتوس السابق وانتر ميلان الحالي انطونيو كونتي مزيج مميز بين الخبرة والشباب.

وكان قد تم بيع جميع تذاكر قمة الليلة بين يوفنتوس وانتر ميلان، وتخطت إيرادات المباراة الست ملايين يورو، لتكون المباراة الأكثر دخلاً في تاريخ كرة القدم الإيطالية، ومن المتوقع ان يفوق عدد الحاضرين الليلة 70 ألف متفرج، في لقاء يعيد الجميع بالأذهان لكرة القدم الإيطالية في اوج تألقها، في ظل تواجد العديد من النجوم بالفريقين، على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

مباراة يوفنتوس وانتر ميلان

من المتوقع أن تكون مباراة يوفنتوس وانتر ميلان حاسمه في مشوار الفريقين وشكل المنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث سيكون على يوفنتوس أنهاء أى أمال أو طموح لانتر ميلان في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، فيما ستكون المواجهة اختبار جيد لأصحاب الأرض هذا الموسم.

أحداث مباراة يوفنتوس وانتر ميلان

  • تقدم يوفنتوس في الدقائق الأولى عن طريق ديبالا بعد تسديدة من داخل المنطقة، تبعها مباشرة تسديدة من كريستيانو رونالدو لكنها اصطدمت بالعارضة الخاصة بحارس الأنتر، وبدأ انتر ميلان استعادة قوته والهجوم من أجل إدراك التعادل، الذي نجح فيه الفريق أخيراً بعد مرور ربع ساعة عن طريق مارتينز من ركلة جزاء.
  • الشوط الأول أنتهي بين انتر ميلان ويوفنتوس انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في شوط شهد سيطرة متبادلة للفريقين ومباراة هجومية من الفريقين، وهدف في كل شبكة، مما يجعلنا ننتظر شوط ثاني مثير وقوي.
  • ضغط متواصل من يوفنتوس ساري، وكونتي يبالغ في الدفاع، وما زال أصحاب الأرض يقبلون اللعب ويخططون للهجمات المرتدة، يذكر ان تلك النتيجة تضمت استمرار الصدارة لانتر ميلان، لكنها فرصة كبيرة للتفوق بفارق خمس نقاط على السيدة العجوز.
  • بعد فوقان أخير لانتر ميلان في الدقائق الأخيرة، تقدم يوفنتوس عن طريق جونزالو هيجواين عكس مجريات اللعب، ليضمن ثلاث نقاط هامة للسيدة العجوز في سباق الدوري الأيطالي لكرة القدم، ليتصدر زملاء رونالدو الآن الدوري الإيطالي.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.